Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 14 يوليو، 2012

آي-فون إسلام - “أبل تحدث موقع السحابة للمطورين وتضيف مزايا جديدة”

آي-فون إسلام - “أبل تحدث موقع السحابة للمطورين وتضيف مزايا جديدة”

Link to آي-فون إسلام

أبل تحدث موقع السحابة للمطورين وتضيف مزايا جديدة

Posted: 13 Jul 2012 08:56 PM PDT

بدأت أبل مؤخراً في تحديث موقع السحابة للمطورين ليشمل المزايا التي تم الكشف عنها سابقاً في مؤتمر WWDC 12 والذي كانت قد أعلنت فيه عن نظام iOS 6 والذي ضم تطبيق خرائط جديد وتطوير  سيري والبريد وغيرها من المزايا بالإضافة لتحديث خدمة العثور على الهاتف، لذا كان لزاماً على أبل تطوير موقع السحابة أيضاً ليخدم هذه التحديثات حيث تم إضافة الملاحظات والتذكيرات إلى خدمات السحابة وتم تحسين العثور على الهاتف وغيرها من التحديثات التي نكشف عنها في هذا المقال.


الملاحظات:

قامت أبل بإضافة الملاحظات إلى موقع السحابة وأصبح شكله مماثل تماماً لشكل الملاحظات في الآي باد ونظام ماك 10.8 القادم، وسيمكن المستخدم من التعديل على أي ملاحظة سابقه أو إضافة ملاحظة جديدة وحفظها وخلال ثوان ستظهر في جميع الأجهزة المتصلة بهذا الحساب، كما أضافت أبل إمكانية إرسال الملاحظات المسجلة مباشرة بالبريد الألكتروني بدون الحاجة إلى نسخها ثم لصقها مرة أخرى في البريد.


 التذكيرات:

خدمة جديدة قامت أبل بإضافتها لموقع السحابة، وهى أيضاً تشبهه تماماً التذكيرات على الآي باد ويمكن استخدامها بنفس الطريقة التي تضيف بها التذكيرات في جهازك، ويمكن من خلال الموقع إضافة جدول أعمالك بدون الحاجة إلى فتح الهاتف لتسجيل موعد جديد. وعن طريق المزامنة سوف ينتقل ما قمت بتسجيله أو تعديله من خلال الموقع إلى جميع الأجهزة المسجل بها حسابك.


 العثور على الهاتف:

أضافت أبل تحديث هام لخدمة العثور على الهاتف في iOS 6 فإذا فقد جهازك فإنك تستطيع إرسال رقم هاتف يظهر على الشاشة لمن يجد الجهاز ويمكنه الاتصال بهذا الرقم بضغطة واحدة وبدون أن يستطيع دخول الهاتف ومشاهدة محتواه لذا قامت أبل بتحديث الموقع لتوفير الخدمة الجديدة. والغريب كما نشاهد في الصورة بأعلى أن أبل لا تزال تستخدم خرائط جوجل في موقع السحابة الخاص بالمطورين ولم تبدأ في استخدام خرائطها الجديدة بعد.


 التنبيهات:

بالذهاب إلإعدادات في الموقع نجد أنه يظهر ميزة التنبيهات ويوجد خيار لتفعيلها مع التقويم وخدمة العثور على الهاتف كما يظهر في الصورة في أعلى، ولم نتمكن من معرفة ما هى التنبيهات المقصودة وهل سيقوم الموقع فقط بإظهار إشعار بالعثور على الهاتف أو إجراء أي تعديل على التقويم أم أن هناك ميزة أخرى قادمة لم تكشف عنها أبل بعد.

التعديلات السابقة ليست نهائية فالموقع حالياً نسخة تجريبية وربما تقوم أبل قريباً بتقديم تحديثات على الموقع وإضافة المزيد من المزايا قبل صدور iOS 6 بعد أشهر قليلة.


ملحوظة : التحديثات السابق ذكرها خاصة فقط بالمطورين والمستخدم العادي سيجد حسابة على السحابه كما هو ، لكن عند صدور نظام iOS 6 رسمياً ستظهر الخدمات السابقة لدى جميع المستخدمين.

هل تستخدم خدمات موقع السحابة ؟ وما رأيك في الإضافات الجديدة مثل الملاحظات والتنبيهات؟

المصدر | 9to5mac


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer