Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 3 أغسطس، 2012

آي-فون إسلام - “[92] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

آي-فون إسلام - “[92] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

Link to آي-فون إسلام

[92] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

Posted: 02 Aug 2012 10:08 PM PDT

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 650 الف تطبيق أو يزيد!

“نبارك لكم شهر رمضان،  أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه”

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق iQetab:

هناك عظماء نسيهم التاريخ أو إن شئنا الدقة نسناهم نحن ويجب علينا أن نبحث عن قصص هؤلاء العظماء ونعلمها لأولادنا ونربيهم على قصص الأبطال كي يكونوا قدوة لهم في المستقبل، تطبيق iQetab يعرض قصة فاطمة الفهرية هذه المرأة الاستثنائية التي كرست مالها وجهدها لبناء صرح ضخم يعرف اليوم كأقدم جامعة في العالم وهى القرويين، التطبيق يضم قصة فاطمة ويعرضها باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية كما يوفر رسوم جميلة وذات جودة عالية وتتميز القصة بأنها تفاعليه فإذا ضغطت على الشمس في الصورة فإنها تغرب ويجيء القمر وإذا ضغطت على مأذنة المسجد فسوف تسمع أذان الصلاة، والمصمم راعى أنه ليس كل من يستمع القصة يعلم جيداً اللغة العربية فالمستهدف هو الطفل من سن 4 أعوام لذا قاموا بإضافة قاموس لمعاني الكلمات العربية التي ربما تكون صعبة على الطفل، التطبيق يضم أيضاً لعبة تفاعلية مثل الألغاز والتلوين. تطبيق جيد للأطفال ويعمل على الآي باد فقط وهو مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.

iQetab - Fatima Al Fihria, Story of the Founder of Al Qarawiyin.
مجاني  
$4.99
المطور
Masarat App
الحجم149.0 ميجا
الإصدار1.1
التقييم


2- تطبيق فضائل السور:

القرآن الكريم هو روح الأمة وبه حياتها وعزتها ولسور القرآن الكريم الكثير من الفضائل لذا نقدم تطبيق فضائل السور والذي يقوم بعرض الأحاديث الواردة في فضائل سور القرآن الكريم بطريقة منظمة وسهلة الإطلاع مع بيان مراتب الأحداث وتخريجها وإمكانية البحث عن فضائل السور وإمكانية إضافة أي حديث للمفضلة لتسهل عليك العودة إليه لاحقاً بدون مجهود، كما يمكنك التطبيق من مشاركة فضائل السور مع أصدقائك في المواقع الإجتماعية المختلفة أو كرسالة نصية، تطبيق مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام فسارع بتحميله.

Fadael el.Sewar - فضائل السور
مجاني  
$1.99
المطور
WAN
الحجم3.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


3- تطبيق Muslim Calendars HD:

تطبيق Muslim Calendars HD هو بديل عن التقويم في الآي باد وهو يتكامل مع التطبيق الإفتراضي في الجهاز ويقوم بعرض المواعيد المسجلة به كما أنه يقوم يقوم بتوفير التقويم الهجري ومواقيت الصلاة لتعلم إذا كان هناك أي تعارض بين مواعيدك وأوقات الصلاة أو أي مناسبات إسلامية، التطبيق يقوم بعرض بعدة طرق سواء اليوم أو الأسبوع أو الشهر، كما يمكنك عرض مواقيت الصلاة كساعة حقيقية مثل التي تظهر في الصورة في أعلى، وهو يوفر إمكانية مزامنة التقويم والأحداث، وتعد الشركة في المستقبل بأن تصدر تحديث لإضافة منبة للصلوات. تطبيق مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام فسارع بتحميله لتحصل على التحديثات المستقبلية عند صدورها مجاناً.

Muslim Calendars HD
مجاني  
$1.99
المطور
Modern Information Systems
الحجم8.9 ميجا
الإصدار1.1
التقييم


4- تطبيق iKhair:

في رمضان تكثر أعمال الخير والصدقات ، تطبيق iKhair هو أول تطبيق للمحمول يجمع كل الجمعيات الخيرية مع امكانية التبرع المباشر لها عبر خدمة الرسائل القصيرة أو معرفة حسابها البنكي، التطبيق يمكن مستخدمي الجوال من التبرع للنشاط المرغوب فيه سواء كفالة يتيم أو صدقة جارية أو اطعام مسكين وما إلى ذلك من أوجهه الخير الكثيرة ودون الحاجة إلى تذكر أو معرفة رموز خدمة الرسائل القصيرة الخاصة بهذه الجمعية أو الحسابات البنكية، والتبرعات تدفع بشكل مباشر للجمعيات الخيرية، وفي التحديث القادم إن شاء الله سوف يتم دعم إمكانية الدفع بالبطاقات الإئتمانية، التطبيق يونيفرسال أي سيعمل على الآي فون والآي باد معاً..

iKhair
مجاني  
المطور
Quantatel
الحجم2.7 ميجا
الإصدار0.0.1
التقييم


5- تطبيق ذَكّر:

في مشاغل الحياة ننسى أن علينا القيام ببعض السنن والواجبات اليومية لذا جاء تطبيق ذكر وهو يقوم على تنبيهك بالسنن والواجبات اليومية والسنوية في الأوقات التي تحددها مسبقاً من التطبيق ، التطبيق يضم 18 منبه اختياري لمعظم العبادات فتجد تنبيهات الأذكار مثل أذكار الصباح والمساء والنوم  وتجد تنبيهات الصوم فيذكر التطبيق بصيام الأثنين والخميس والست من شوال ويوم عرفة ويوم عاشوراء  والأيام البيض، كما يذكرك بالورد اليومي وكذلك بعض الفضائل مثل صلة الأرحام والصلوات مثل صلاة الضحى والوتر والجمعة  وغيرها من التنبيهات، يحتوي التطبيق أيضاً على اداة لحساب التاريخ الهجري لتمكنك من معرفة السنن الواجب أداءها والتي تعتمد على التاريخ الهجري مثل الأيام البيض وعاشوراء، تطبيق رائع ومجاني ويتميز أنه يونيفرسال لذا سيعمل على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش فقم بتحميله لينبهك بما نسيت القيام به.

ذَكّر
مجاني  
المطور
Abdulrahman Al-Thubaity
الحجم13.6 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


6- تطبيق تأملات قرآنية:

تطبيق تأملات قرآنية هو مشروع لخدمة القرآن الكريم من خلال استخراج ما كتبه عدد كبير من العلماء وطلاب العلم والكتاب من تأملات وخواطر قرآنية على تويتر، وترتيب هذه الكتابات وإعادة إخراجها في قوالب متعددة توسع من الاستفادة، وتساهم في تنبيه المستخدمين على لطائف التدبر. وهو يقوم بعرض التغريدات بأسلوب عرض رائع حيث يقوم بتقسيمها لتسهيل الوصول إليها فتجد قسم الكاتب وهو  للوصول إلى التأملات التي كتبها شخص معين أو قسم تصنيفات والذي يجمع التغريدات حول موضوع محدد أو ترتيبهم بالتاريخ أو التقسيم طبقاً لسور القرآن الكريم فمثلاً تريد معرفة التأملات والتغريدات حول سورة البقرة أو الكهف وهكذا، التطبيق يضم أيضاً نسخة من مصحف المدينة ويقوم بدمج التغريدات الخاصة بالسور به فيظهر لك علامة في الصفحة أن هناك تغريدات حولها، التطبيق يمكنك أيضاً من مشاركة المحتوى في الفيس بوك أو تويتر ويتميز التطبيق أنه يونيفرسال ومجاني أيضاً فنشكر القائمين عليه وجزاهم الله خير الجزاء.

تأملات قرآنية
مجاني  
المطور
Zad Group for computer services est
الحجم262.9 ميجا
الإصدار1.1
التقييم


7- تطبيقات إسلاميات:

تطبيق إسلاميات هو تطبيق أدوات إسلامي يضم 6 خدمات في برنامج واحد حيث يقوم بعرض أوقات الأذان للصلوات وكذلك إمكانية التنبيه بوقت كل منها وهو يعمل بدون اتصال بالإنترنت ويمكنك اختيار صوت الآذان من بين  6 من كبار الشيوخ ويحتوي على بوصلة لتحديد إتجاه القبلة، كما يمكنك عرض التقويم الهجري والميلادي في نفس الجدول ويتوافر في التطبيق ميزة التحويل بين التاريخ الميلادي والهجري، ويضم أذكار من القرآن والسنة النبوية الشريفة وكذلك يحتوي على إمساكية رمضان . التطبيق مجاني لفترة محدودة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

إسلاميات
مجاني  
$0.99
المطور
Bader AlDawsari
الحجم21.4 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم


★ تطبيق أصحاب تيمو – الاحترام:

في زمننا الحالي نجد القيم قد بدأت في التراجع بشكل كبير فلم نعد نجد احترام الصغير للكبير وقل احترام الوقت وغيره ومن هنا جاءت فكرة تطبيق أصحاب تيمو والحائز على جائزة موبي برونر، تطبيق أصحاب تيمو يهدف إلى تعليم الطفل الصغير أهمية الاحترام لكن قبل أن نهتم بالطفل لابد من تدريب الآباء كيفية تربية الأطفال والاهتمام بهم لذا تم إرفاق دليل إرشادي للوالدين لكيفية التعامل مع الطفل وغرس القيم بهم، التطبيق يضم 4 قصص شيقة وجميلة، وإذا شعر الطفل بالملل فسيجد لعبة الألوان التي يحبها أي طفل صغير وكذلك الفرشاة السحرية التي تجعله يلون اللوحة بطريقة صحيحة وبلا أخطاء، كما تم توفير لغز الصور وثلاث درجات  مختلفة من الصعوبة لقياس مستوى مهارة وذكاء الطفل ، وكلما تقدم الطفل في اللعبة حصل على نجمة جميلة لتشعره بالإنجازة وتحمسه لمواصلة اللعب والتعلم في التطبيق وعند حصوله على جميع النجوم فسوف يحصل على هدية جميله. كل جزء من التطبيق يسعى إلى تدريب الطفل فمثلاً في التلوين عند اختياره أي لون من لوحة الألوان فإنه يسمع اسم هذا اللون ليعلم الطفل أسماء الألوان. كما أن الفيديوهات التي سوف يشاهدها الطفل ليست مجرد رسوم متحركة لكنها قصص تعلم الطفل كيفية احترام الغير عبر أخطاء يقع فيها تيمو مع أصدقاءه. التطبيق يعرض بخصم 50% بمناسبة شهر رمضان المبارك.

أصحاب تيمو - الاحترام
1.99  
$3.99
المطور
i4islam
الحجم205.4 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer