Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 10 أغسطس، 2012

آي-فون إسلام - “[93] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

آي-فون إسلام - “[93] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

Link to آي-فون إسلام

[93] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

Posted: 09 Aug 2012 10:30 PM PDT

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 650 الف تطبيق أو يزيد!

“نبارك لكم شهر رمضان،  أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه”

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق QuranWorks :

تطبيق QuranWorks هو أحد تطبيقات القرآن الكريم الجديدة في متجر البرامج والرائعة أيضاً وهو يتميز بتصميم عالي الجودة ويقوم بعرض القرآن الكريم بطريقة التصفح الشهيرة وفي حالة القراءة من الوضع العرضي فإنك تشعر بأنك تمسك مصحف حقيقي بين يديك، كما يمكنك من الاستماع إلى الآيات أيضاً، التطبيق يوفر كتاب تفسير ويمكن الترجمة إلى الغة الإنجليزية كما يمكنك من إضافة أي مذكرات في أي صفحة وهو يحتوي على مفضلة لتسجل فيها الأيات لتسهيل العودة إليها لاحقاً، التطبيق يمكنك من القراءة ومشاهدة التفسير باللغة العربية والإنجليزية في الوقت نفسه حيث يعرض لك في نصف الشاشة الأيمن القرآن والنصف الآخر التفسير للآية الجاري قراءتها. وخلف هذا التطبيق شركة تعمل بجهد كبير لتطويره، التطبيق حالياً يعمل على الآي باد فقط لكن ننصحك بتحميله من الآي تونز كي يصبح لديك نسخة منه لأنه في المستقبل سوف يصبح يونيفرسال إن شاء الله، تطبيق جيد ويبلغ سعره 9.99 دولار وهو مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.

QuranWorks | القرآن الكَريم
مجاني  
$9.99
المطور
QuranWorks
الحجم180.0 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم


2- تطبيق زياد في رمضان:

ما أجمل تعليم الأطفال عن طريق مشاهدة فيديوهات الرسوم المتحركة، تطبيق زياد في رمضان هو تطبيق تعليمي للأطفال ليرشدهم إلى أهم الآداب العامة والتعاليم الإسلامية في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وهو عبارة عن أفلام كرتونية يحكى كل منها قصة تربوية عن رمضان والعيد من خلال شخصية الطفل زياد ، كما يحتوى على مسابقة إسلامية مكونة من ثلاثين سؤالاً ذات ثلاث مراحل تناسب أعمار الأطفال من عمر ثلاث إلى عشر سنوات والمسابقة تحتوى على معلومات إسلامية مفيدة للإطفال مقدمة بشكل شيق ومتميز، ويستطيع الطفل من خلالها التنافس مع أصدقاؤه للحصول على أعلى النقاط ويتميز التطبيق أنه يونيفرسال أي يناسب جميع الأجهزة فسارع بتحميل التطبيق على جهازك لتعليم طفلك.

زياد في رمضان
مجاني  
المطور
Tawasol
الحجم110.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


3- تطبيق مفكرة شهر رمضان:

تطبيق مفكرة شهر رمضان هو عبارة عن كتيب صغير ورائع يضم جدول متابعة للعبادات اليومية وقراءة الورد اليومي من القرآن الكريم وكذلك فضائل الأعمال في شهر رمضان وكيف يكون صيامك مقبولاً وما هى مفطرات الصوم، وأذكار الصباح والمساء وأدعية من القرآن والسنة وما الحكمة من الصوم وزكاة الفطر وأحكامها وكيف ندرك ليلة القدر وغيرها من الأمور الهامة لأي مسلم، يمكنك تغيير طريقة عرض التطبيق من الوضع الأفقي إلى الرأسي عن طريق إعدادات التطبيق.

مفكرة شهر رمضان
مجاني  
المطور
Aljaded
الحجم14.9 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم


4- تطبيق وصفات طبخ:

نغفل كثيراً عن البرامج التي تهم المرأة لذا نقدم لها تطبيق شهية الذي حصل على المركز الأول في السعودية والإمارات والكويت ولبنان حيث يضم أكثر من 5000 وصفة موثقة وسهلة الإعداد ليصبح هذا التطبيق مساعدك الأول في المطبخ، يتميز التطبيق أنه يتم تحديثه باستمرار وإضافة وصفات جديدة بشكل يومي كما يحتوي على المعلومات الغذائية الخاصة بكل وجبة فتستطيع معرفة كم السعرات الحرارية والدهون والبروتين وغيرها من المعلومات الهامة، التطبيق يمكنك من البحث عن الوجبات وحفظها في المفضلة كما يمكنك تخصيص البحث فمثلاً البحث عن الوجبات في دولة محددة أو وجبات لحوم فقط أو طيور أو أرز وغيرها من التصنيفات، وإذا وجدتي أحد أكلاتك المفضلة التي تشتهرين بها غير موجودة في التطبيق فإنه يمكنك إضافتها ومشاركتها مع الجميع، التطبيق يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لأنه عبارة عن واجهة لعرض الوجبات من موقع شهية وهو تطبيق رائع يستحق التحميل.

وصفات طبخ
مجاني  
المطور
shahiya.com
الحجم1.6 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم


5- تطبيق Quran Radios:

تطبيق Quran Radios هو أحد التطبيقات الإسلامية الجديدة في متجر البرامج وهو يقوم ببث الإذاعات الإسلامية الشهيرة مثل إذاعة القرآن الكريم من مكة المكرمة أو القاهرة وكذلك القرآن الكريم بصوت مشاري راشد العفاسي أو العجمي وإذاعة زمزم من فرنسا وعشرات المحطات الإذاعية الإسلامية من حول العالم، التطبيق يضم أيضاً جدول لعرض مواقيت الصلاة ويتميز التطبيق أنه يونيفرسال وأيضاً يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

Quran Radios
مجاني  
المطور
Romman Smart Applications LLC
الحجم8.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


6- تطبيق برنامج واحة رمضان:

واحة رمضان هو برنامج يساعد المسلم خلال شهر رمضان الكريم ، يحتوي البرنامج على مجموعة مختارة من الادعية ليدعو بها المسلم خلال رمضان، كما يحتوي على مجموعة من الفتاوى والاسئلة  الشهيرة وإجاباتها. كما يحتوى على إمساكية تظهر أيام الشهر الكريم ومواعيد الصلوات خلال كل يوم ويتميز البرنامج بواجهة تفاعلية حيث يظهر القمر مختلفا كل يوم من الشهر متماشيا مع منازل القمر المختلفة. وفي قسم استراحة الصائم تجد عدد من البطاقات التي يمكنك إرسالها إلى أصدقائك وكذلك رسائل قصيرة ومجموعة من الوصايا الصحية للحفاظ على صحتك في شهر رمضان وطبق اليوم الذي يضم وصفات لوجبات لذيذة، كما يضم خدمة تصدق والتي تمكنك من إرسال رسالة قصيرة عبر شبكة “كيوتل” بسعر 10 ريالات ككسوة للعيد أو افطار للصائم.

برنامج واحة رمضان
مجاني  
المطور
Awqaf Ministry
الحجم4.0 ميجا
الإصدار١
التقييم


7- تطبيقات أذكاري:

هل تنسى دائما قراءة الأذكار المختلفة في اليوم والليلة وتحتاج إلى من يذكرك؟ إليك تطبيق أذكاري الذي يضم جميع الأذكار اليومية التي نحتاجها مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار الصلاة وغيرها، التطبيق يضم أيضاً عداد القراءة حتى لا تنشغل بعدد مرات تكرار الذكر عن القراءة. يمكنك إرسال أي ذِكر لجميع معارفك عن طريق البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يذكرك برنامج “أذكاري” آليًا بقراءة الأذكار في الوقت الذي تريد لكل ذِكر على حدة.

أذكاري
مجاني  
المطور
Azhar
الحجم4.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


★ تطبيق أبو يوسف:

ربما سمعت عن تطبيق أبو يوسف وربما لم تسمع عنه من قبل، فكرة التطبيق ليست جديدة فهي فكرة معروفة وأشهر تجسيد لها هو تطبيق القط توم والكلب بن، ولا شك ان تطبيق القط توم ظريف جداً لكن هناك مشكلة في هذه النوعية من التطبيقات ربما لا ينتبه إليها الأهل وهى أنها غير مصممة لثقافتنا العربية والإسلامية فأحيانا يصدر القط أصوات مثل التجشؤ أو إخراج الريح وهى أمور لن تعجب أي أب أن يتعلمها ابنه ولذلك جاء تطبيق أبو يوسف ليقدم لك نفس فكرة هذه التطبيقات وأيضاً مع الحفاظ على أخلاقنا العربية والإسلامية. فأبو يوسف يرتدي الزي التقليدي العربي وهو الجلباب ويردد ما تقوله من الكلام بصوت مختلف مما يجعله جذاب إلي الأطفال وأيضاً يمكنك التحكم في نبرة صوته فتستطيع جعلة صوت أجش أو صوت رفيع حسبما تفضل. كما يمكنك جعل أبو يوسف يعدو أو تقوم بضربة ليسقط أرضاً. أبو يوسف لا يهدف فقط الجانب الترفيهي لكنه أيضا يناسب الطفل العربي ويعلمة أمور هادفة فمثلاً وقت سماعة الأذان يقوم بإستعمال السواك والذهاب إلي المسجد للصلاة وكما أنه يقول بسم الله قبل أن يبدأ في أكل الطعام.

من المزايا التي ينفرد بها تطبيق أبو يوسف هو إمكانية إجراء محادثة معه عن طريق لمس الميكروفون وتسجل السؤال ثم ترفع يدك وتنطق الإجابة وتكون بصوت أبو يوسف وهكذا فتستطيع عمل حوار صحفي شيق معه ونشرة علي صفحتك في اليوتيوب والفيس بوك أو الاحتفاظ به في جهازك. كما يمكن رفعها على قناة آي-فون إسلام في اليوتيوب ليراها ملايين الزوار بالإضافة إلى إمكانية تغير نبرة صوت أبو يوسف فإنه أيضا يمكنك تغير ملامح وجهه سواء جعل الوجه سعيد أو حزين وتستطيع تكبير الوجه أو تصغيرة والتحكم في حجم الأذنين لجعله يبدو طريفا. كما يمكنك أيضا إجراء إتصال هاتف مع أبو يوسف وجعلة يجيب عليك سواء بالموافقة أو الرفض. وغيرها من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك. والتطبيق يقدم بسعر خاص بمناسبة شهر رمضان وهو 0.99 دولار فقط.

Talking Abu Youssef
0.99  
$1.99
المطور
i4islam
الحجم84.3 ميجا
الإصدار3.1
التقييم


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer