Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 11 أغسطس، 2012

آي-فون إسلام - “استقبل التنبيهات والمكالمات بأضواء مبهرة مع FLASHr”

آي-فون إسلام - “استقبل التنبيهات والمكالمات بأضواء مبهرة مع FLASHr”

Link to آي-فون إسلام

استقبل التنبيهات والمكالمات بأضواء مبهرة مع FLASHr

Posted: 11 Aug 2012 01:52 AM PDT

أفكار ملحقات الآي فون لا تنتهي، فهناك بعض المنتجات التي تضيف مزايا جديدة للجهاز مثل الغلاف الذي يجعل هاتفك بديل للبطاقات الإئتمانية، وهناك ملحقات تحسن من مظهرك وصحتك مثل LumoBack ذلك الملحق الذي تضعه حول جسدك لينبهك إلى إلى أنك تجلس بالطريقة الصحيحة، وهناك فئة من الملحقات تستفيد من مزايا داخلية في الجهاز مثل البلوتوث 4 والذي فتح طريق كبير أمام عدد من الملحقات مثل العثور على مكان ركن السيارة، وغيرها من الملحقات التي تستطيع العثور عليها عبر هذا الرابط، لكن هذه المرة نقدم ملحق جديد يستفيد من أحد مزايا الآي فون وهذا الملحق هو Flashr.

هناك ميزة قديمة في الآي فون وهى مجهولة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين وهى التنبيه بواسطة الفلاش، فإذا جاءتك مكالمة أو تنبيه من أحد التطبيقات وكان الهاتف على وضع الصامت أو صاحب الجهاز يعاني من مشاكل في السمع فيكون هناك صعوبة عليه في معرفة أن هناك من يتصل به لذا أضافت ابل ميزة التنبيه بالفلاش والتي أفردنا لها مقال سابق عبر هذا الرابط. وملحق فلاش أر هو عبارة عن غلاف للآي فون يضيع بلون مبهر ومميز كما في الصورة التالية.

الفكرة ببساطة هو أنك تقوم بتركيب الملحق حول الآي فون 4‪/‬4S ثم فعل التنبيه بالفلاش كما تم شرحه في هذا المقال وبعد ذلك حرك العاكس كما في الصورة التالية والآن عندما يأتيك اتصال أو رسالة أو تنبيه سوف يعمل فلاش الكاميرا ويقوم العاكس الضوء إلى الغلاف ليضيء بهذه الألوان المبهرة. وعندما تريد استخدام الفلاش للتصوير يمكنك تحريك العاكس وفتح الفلاش واستخدام الكاميرا بالشكل العادي التقليدي.

الملحق معروض لجمع التمويل في موقع KickStarter ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط وهو بسعر 35 دولار وهو متوافر ب 5 ألوان مختلفة لكن السعر يعتبر مرتفع نظراً لوظيفة الجهاز المحدودة وأيضاً كونه يدعم الآي فون 4‪/‬4S وهناك آي فون قادم خلال من شهر ونصف وهو ذو حجم مختلف عن الحجم الحالي أي لن يعمل الملحق معه.

هل الملحق مفيد ويستحق سعره؟ وهل ترى أن من الحكمة شراء أي ملحقات الآن أم علينا الانتظار للآي فون القادم؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer