Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 17 أغسطس، 2012

آي-فون إسلام - “أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام”

آي-فون إسلام - “أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام”

Link to آي-فون إسلام

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

Posted: 16 Aug 2012 04:29 PM PDT

أكثر ما نسمعه عن تطبيقات الملاحة هو سعرها المرتفع والذي يجعل من الصعب تجربة كل منها لاختيار الأفضل، اليوم وبالتعاون مع شركة Sygic (الذي لم يكن اقناعها سهل ابداً) سوف نقدم لكم شيئ لم نتوقع حدوثه، أفضل تطبيق ملاحة وبسعر 9.99$ فقط وهذا لم يحدث من قبل واليوم العرض خاص لكل زوار موقع آي-فون إسلام.

إذا كنت تعيش في مدينة مزدحمة فأنت في حاجة لتطبيق ملاحة وذلك لأن يصادف أن الطريق اليومي الذي تعرفة مزدحم وأنت لا تعلم طريق آخر بديل فتضطر للوقوف في الزحام، وأيضاً في الأعياد وعطلات الصيف نسافر إلى الشواطئ أو لزيارة الأقارب في المدن الأخرى فنذهب إلى أماكن جديدة لأول مرة فنحتاج تطبيق ملاحة يرشدنا بشكل دقيق وأيضاً باللغة العربية لذا يسعدنا تقديم أحد أفضل تطبيقات الملاحة في متجر البرامج وهو Sygic.

تطبيق Sygic يعتبر من أفضل الحلول للتوجيه الصوتي بدون إتصال بالإنترنت في البلدان العربية فقط أفتح التطبيق ثم أبحث عن وجهتك وسوف يقوم بإرشادك صوتياً إلى وجهتك وهو يدعم أكثر من 35 لغة مختلفة منها اللغة العربية، ولا داعٍ للنظر إلى التطبيق بشكل مستمر فقط قم بتشغيله وقد السيارة وسوف يخبرك بما عليك فعله قبل كل دوارن أو كوبري فمثلاً ستسمع التوجيه الصوتي يقول لك أن بعد كيلو مترين خذ الطريق الأيمن ويظل ينبهك باستمرار ويخبرك المسافة المتبقية قبل تغير مسارك وهو ما يمكنك من إبقاء نظرك على الطريق وعدم الإنشغال بالنظر إلى شاشة الجهاز.

يتميز التطبيق أنه لا يجبرك على خط سير محدد فمثلاً إذا أرشدك إلى طريق ما ووجدت أن هناك حادث في هذا الطريق أو إزدحام مروري فيمكنك تفادي هذا الزحام والإبتعاد عنه وسوف يقوم التطبيق بشكل تلقائي في ثوان معدودة بتعديل خط السير إلى وجهتك بناء على موقعك الحالي وخط سيرك الحالي.

من المزايا الرائعة في التطبيق هو إمكانية تحديد الوجهة بأكثر من طريقة فيمكنك كتابة العنوان أو أنه قريب من منطقة مهمة أو مسجل في قائمة الأصدقاء أو كتابة الإحداثيات أو مكان سبق وقمت بزيارته سابقاً فيكون في المحفوظات وأخيراً الميزة وهى الميزة الأكثر أهمية هى صورة فمثلاً ذهبت إلى مكان جميل ولا تعرف كيف تذهب إليه مرة أخرى لكنك تذكر أنك قمت بالتقاط صور في هذا المكان فقط قم باختيار الصورة وسوفت يرشدك التطبيق أين قمت بالتقاطها ( متوافرة في حالة تفعيل خدمات الموقع للكاميرا ).

التطبيق يدعم أيضاً خرائط ثلاثية الأبعاد ويضم قاعد بيانات ضخمة فمثلاً إذا كنت تريد الذهاب إلى شارع محدد لزيارة صديق لك في مستشفى محددة فيمكنك من الإعدادات إظهار المستشفيات في هذا المكان لتستطيع تمييزها بشكل سهل كما يوجد قائمة ضخمة من المواقع الخدمية التي يظهرها لك التطبيق مثل دور العبادة والمدارس والمستشفيات.

Sygic يتميز أنه لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لتقديم الخرائط وإرشادك لكن مع وجود أنترنت يظهر لك معلومات خيالية وحتى صور عن بعض المناطق القريبة منك، كما أنه يظهر لك سرعتك الحالية وأيضاً السرعة القصوى في الطريق الذي تسير فيه وينبهك في حالة تجاوز السرعة، والأمر الرائع أن التطبيق يعدل السرعة القصوى طبقاً لموقعك فمثلاً تسير على طريق سريع فيظهر لك السرعة القصوى 100 كيلو وإذا إنحرفت ودخلت طريق آخر جانبي فستجد السرعة القصوى أصبحت 40 كيلو وهكذا وهو ما يريح بالك للتفكير ما هى السرعة القصوى في هذا الطريق؟

التطبيق يمكنك أيضاً من تخصيص خط السير فمثلاً تطلب منه إرشادك إلى مكان محدد وأن يتجنب الطرق السريعة أو التي تحتوي على تقاطع مع قطار (مزلقان) أو يختار أقصر الطرق أو أكثرها سرعة وهكذا ليرشدك بالطريق الذي تفضل أن تقود فيه. ويخبرك بوقت الوصول المتوقع طبقاً لهذا الطريق وسرعتك.

التطبيق يقدم عدد من الخدمات وليس فقط مجرد تطبيق ملاحة فقط فهو مواقيت الصلاة في مدينتك الحالية ودرجة الحرارة وتستطيع معرفة أرقام الطوارئ في هذه الدولة وأيضاً دليل للتعرف على الدول الأخرى مثل العملة والعاصمة وهل هذه الدولة تستخدم التوقيت الصيفي وكود الإتصال الدولي لها والسرعة القصوى في الطريق داخل المدن وخارجها وغيرها من المعلومات ويمكن مشاهدة تعريف سريع بالتطبيق في هذا الفيديو:

التطبيق يعمل على الآي فون من 3G وما هو أعلى منه وكذلك الآي باد 2 و 3 ويدعم من iOS 4 كما أنه لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لتوفير الخرائط وويجد به عشرات المزايا الأخرى في التطبيق والتي تستطيع اكتشافها بنفسك أو الإستعانة بدليل المستخدم وهو كتيب مدمج في التطبيق باللغة العربية ليرشدك تفصيلياً إلى كيفية استخدام التطبيق والاستفادة القصوى منه.

سعر التطبيق نسخة الخليج العربي (البحرين, الكويت, عمان, قطر, السعودية, الإمارات) في الأيام العادية هو 69.99$ لكنه مقدم بخصم 85% ليصبح ب 9.99 دولار فقط للعرض في أي-فون إسلام فسارع بالحصول على هذا التطبيق بالسعر المميزة

Sygic Gulf Region: GPS Navigation
9.99  
$69.99
المطور
Sygic a. s.
الحجم357.3 ميجا
الإصدار11.2.5
التقييم

سعر التطبيق نسخة جمهورية مصر العربية في الأيام العادية هو 49.99 دولار لكنه يقدم بخصم 80% ليصبح 9.99 دولار فقط للعرض في آي-فون إسلام.

Sygic Egypt: GPS Navigation
9.99  
$49.99
المطور
Sygic a. s.
الحجم242.3 ميجا
الإصدار11.2.5
التقييم

أخبر جميع أصدقائك فهذا العرض هو فقط ليومين، ولا نريد ان يخبرنا احد انه فاته العرض

ما رأيك في تطبيق Sygic؟ وهل توافقنا الرأي أنه أفضل تطبيق ملاحة في الخليج ومصر؟
انتظروا مقال “ اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة ” بعد ساعات إن شاء الله

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , , , , , , , ,

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer