Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 14 يناير، 2012

ايفون الامير - “ومن حيث لا يتوقع الصين تنافس أبل وسامسونج”


 - “ومن حيث لا يتوقع الصين تنافس أبل وسامسونج”

 

Posted: 13 Jan 2012 06:30 PM PST
ماذا لو قلنا لك اننا قررنا انشاء شركة مثل آبل ونصنع هاتف مثل الأي فون لننافس آبل، بالطبع ستقول ان الجنون اصابنا وبالفعل ستكون محق لأن شركات مثل نوكيا ومايكروسوفت وجوجل وسامسونج شركات عملاقة تملك كل مقوما النجاح من خبرة ومال لم تستطيع اللحاق بثورة آبل الى الان… لكن يبدو ان الصين لديها مشروع منافسة آبل، فهناك شركة اتخذت من آبل قدوة وانتجت هاتفين ثم ها هو هاتفها الاخير ميزو ام اكس Meizu MX حقق نجاح هائل في الصين حتى ان الاف المستخدمين قام بالمبيت امام المحال لشرائه حين صدر اول يوم في بدايه العام 1 يناير 2012.
كانت مفاجئه كبيره صدور هاتف قوى من الصين، اي ان شركة صينية الأصل هي من تنتجه حيث اننا جميعاً نعرف ان الهواتف الصينيه سيئه للغايه (الهواتف الصينيه وليست المصنعه بالصين فمعظم الشركات الكبرى يوجد لديها خطوط انتاج بالصين) لكن هذا الهاتف جاء بمواصفات عاليه الجوده وبسعر رائع وهو 400$ كعرض خاص لبدايه الإنطلاق ثم يرتفع إلى 470$ بعد نهايه هذا التخفيض. أما بالنسبه لمواصفات هذا الجهاز فهى كالتالى:
  • معالج سامسونج 1.4 ثنائى النواه (أسرع معالج بالهواتف وهو الموجود بسامسونج نوت الجديد).
  • وشاشه 4 بوصه بدقه ألوان 288ppi.
  • ذاكره داخليه 16 جيجا وذاكره عشوائيه ( رام ) بسعه 1 جيجا.
  • كاميرا 8 ميجا بيكسل وبدقة تصوير فيديو 1080 وهى دقه عاليه للغايه (نفس دقه الآي فون 4S نظرياً والفيديو حتى أفضل).
  • نظام تشغيل Flyme وهو نظام اندرويد 2.3.5 معدل بشكل كبير ومخطط لترقيته لنظام اندوريد 4 الجديد لكنه بصوره معدله أيضاً.

لماذا نتحدث عن هذا الإبداع الصيني

أعلم ان جميع القراء يتسائلون لماذا نتحدث عن هاتف صيني يحمل نظام أندرويد رغم اننا موقع متخصص في منتجات آبل؟ نعم هذا صحيح نحن موقع متخصص بنظام iOS لكننا أيضاً نهتم بنشر أفكار وابتكارات جديده وسبب ذكرنا هذا الهاتف ليس دعوه منا لشراءه، لكن هدفنا الاساسى هو دعوه للتفكير فقيام شركة صينيه بدأت عام 2003 وكانت تنتج فقط إم بي ثري ثم انتقلت في عام 2006 لإنتاج التطور الطبيعى وهو MP4 وكان هذا فقط هو كل خط انتاج الشركة حتى عام 2011 وقدمت هاتفين ثم جاء ثالث انتاجهم هاتف قوى بشاشه تعد اعلى كثافه ألوان (بعد الآي فون بالطبع) وأيضاً بمعالج هو الاسرع عالمياً فهذا يجعلنا نفكر، شركة ابل شركة عريقه ظهرت عام 1976 وشركة سامسونج عملاق صناعه التكنولوجيا ظهرت عام 1938 ( كانت بالبدايه شركة أرز لمن لا يعلم) والشركتين لديهم تاريخ تقنى عملاق وامكانيات هائله تفوق امكانيات دول بأكملها فالقيمه السوقيه لكل منهم منفرده تتجاوز ال 350 مليار دولار وربما تصل ل 400 مليار دولار. وفجأه دون سابق انذار يظهر منافس قوى في سوق قوب برغم عجم وجود تاريخ تقني حقيقي سوى انتاج MP3 لأقل من 8 أعوام وينتج هاتف ينافس العمالقه؟ كأنه نبت فجأه من الأرض!!! اليس هذا يجعلنا نتأمل قيلاً في حالنا، هناك آمل اليس كذلك؟
لا احد ينكر المجهود الكبير التي قامت به الشركة، فهذا الاقبال على منتجها لم يأتي من فراغ فلم تقم بنقل نظام اندرويد كما هو لكن قامت بتعديل كبير عليه لدرجه انها اطلقت اسم جديد على نظام التشغيل وهو كما ذكرنا Flyme اى انها قامت بابتكار ولم تكتفى بالتقليد كما هو متعارف عن الشركات الصينيه، وها هي شركه حديثه العهد بعالم الهواتف وطورت نظام تشغيل كبير مثل أندرويد ليوافق السوق العالمي ويظهر بمظهر رائع مبتكر وجديد، فلماذا لا نرى مثلها بعالمنا العربى؟ نعم لماذا؟ كلما تحدثت مع أحد اننا نريد ان ننافس أبل او جوجل او سامسونج او او سيقول لك (اين انت واين هم؟ اننا حديثوا العهد بالتقنيه وهم خبراء بهذا المجال ولديهم تاريخ عريق) حسناً لماذا لم تقل الشركه الصينيه هذا الكلام؟ هل تريد ان تعلم لماذا لم يرددوه مثلنا؟ لأنهم ينظرون إلى شعارات الشركات الكبرى مثل… أبل (Think Different) وشعار سونى (Like No Other) الشركات الكبرى شعارها دائما فكر بطريقه مختلفه… الطريقه التقليديه تقول لا يمكن منافسه العمالقه لكن التفكير بطريقه مختلفه يقول نعم نستطيع المنافسه لما لا؟
الخلاصة اردنا ان نعرض مثال لشركه صينيه فكرت بطريقه مختلفه ورأت فى نفسها القدره علي منافسه الشركات العملاقه، نعم الهاتف قوى لكن ليس في مستوى الآي فون والسامسونج ربما لكن حقاً قاموا بمجهود رائع لانتاج هاتف قوى ويعتبر تقنيا من اقوى 10 هواتف بالعالم (من ناحيه التقنيه والمواصفات) واجبروا جميع المواقع المتخصصه حول العالم ان تتحدث عنهم حتى موقع GsmArena. والشركه نفسها قامت بالإهتمام بادق التفاصيل وقامت بتصميم موقع يجذب بصرك ويبهرك بالهاتف وحتى علبه الهاتف ترقى لمستوى الشركات العملاقة وقد واهتمت بأدق التفاصيل فكانت نتيجه هذا الإصرار والعمل الدئوب هو النجاح، ويمكنكم مشاهده فيديو  الذى قدمه موقع GsmArena للهاتف:
السوق الصينى ضخم للغايه ووجود مشروع صينى لإنتاج الهاتف هو مشروع واعد وسيؤدي الى ربح كبير هذا اذا تم البيع داخل الصين فقط فماذا تقول اذا لاقى هذا الهاتف قبول عالمي، ولا تستعجب ان قامت الحكومة الصينية بالتضيق على آبل وغيرها من الشركات المنافسة حتى تقوى صناعتهم فهكذا تساعد الحكومات رجال الاعمال والصناعة المحلية، كما حدث في الأرجنتين حين تم منع استراد الآي فون والبلاك بيري حتى تقوم هذه الشركات ببناء مصانع لتجميع هواتفها في الارجنتين وبذلك تحقق هذه الشركات والمصانع ربح للبلد وينتعش الاقتصاد اكثر. الخلاصه انه حصل تكاتف بين الحلم والإبتكار+ عدم اليأس+الإصرار والعمل+دعم شعبى+ دعم رسمى وكانت النتيجه منطقيه نجاح.
هل من الممكن ان نرى شركه عربية تظهر وتنافس الشركات الكبرى خلال هذا العقد؟ ام ان هذا حلم بعيد المنال؟
Engadget| forbes



This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

أداة CommandSpot لإعطاء أوامر من خلال البحث ، تستحق التجربة” + 9 مقالات إضافية


أداة CommandSpot لإعطاء أوامر من خلال البحث ، تستحق التجربة” + 9 مقالات إضافية

 

Posted: 14 Jan 2012 04:24 AM PST
قليلاً ما نستعمل خاصية البحث 'Spotlight' في الآيفون لأنها فقط تعمل على تحويلك إلى جوجل أو البحث عن إسم تطبيق ومن ثم يعرض عليك التطبيقات المطابقة للبحث ، لكن اليوم لدينا أداة رائعة ومميزة وكذلك تستحق التجربة تجعل خاصية البحث في الآيفون مفيدة للغاية.
أداة CommandSpot أعتبرها من أفضل الأدوات التي ظهرت في عام 2012 ، وكما نعلم خاصية البحث 'Spotlight' هي خاصية مزعجة ، في بعض الأوقات نتمنى أن لا تكون موجودة أصلاً في الآيفون ، ولكن أداة CommandSpot تجعل خاصية البحث 'Spotlight' أكثر فائدة بل تجعلها ميزة رائعة لا يمكن التخلي عنها ، حيث تقوم ببساطة بإطلاق التطبيقات أو المتصفح أو الإعدادات وغيرها من خلال إعطاء أمر في خاصية البحث 'Spotlight'.
مطور الأداة الذي يدعى coffeejay جعل CommandSpot أبسط بكثير مما تتخيل ، حيث كل ما عليك إحدى الأوامر ، على سبيل المثال "Respring" كما في الصورة أعلاه والضغط على بحث وسيقوم بشكل تلقائي بعمل ريسبريج للآيفون الخاص بك ، وطبعاً هنالك العديد من الأوامر ، فمجرد الضغط على بحث سيتم تنشيط الأمر ، وهذه بعض الأوامر التي يتم إدخالها في خاصية البحث 'Spotlight' :
  • Bing : إطلاق تطبيق متصفح سفاري وتحويلك لموقع Bing.com
  • Cmd : لإطلاق متصفح سفاري يظهر لك الأوامر التي يمكنك إدخالها.
  • CNN : إطلاق متصفح سفاري وتحويلك لـ CNN.com.
  • Fb : لإطلاق تطبيق الفيسبوك.
  • Fb profile : لإطلاق تطبيق الفيسبوك وتحويلك لحسابك في الفيسبوك.
  • Google : إطلاق متصفح سفاري وتحويلك لـ Google.com.
  • Mail: إطلاق تطبيق الإيميل وإنشاء رسالة جديدة.
  • Reboot : لإعادة تشغيل الجهاز.
  • Respring : لعمل ريسبرينج لجهازك.
  • Sms : فتح تطبيق الرسائل وإنشاء رسالة جديدة.
  • Turn off : لإيقاف تشغيل الجهاز بشكل كامل.
  • Tw : لإطلاق تطبيق تويتر 'يدعم تطبيق Tweetbot'.
  • Tw user : لتفح تطبيق تويتر والبحث عن مستخدم.
  • Wifi : لإطلاق إعدادات الواي فاي من الإعدادات.
  • Yahoo : لإطلاق متصفح سفاري وتحويلك لـ Yahoo.com.
رائعة أليس كذلك ؟ ، العيب الوحيد الذي تعاني منها هذه الأداة هي عدم دعم اللغة العربية لذلك لا يمكنك وضع أوامر باللغة العربية ، وطبعاً هذه فقط النسخة الأولى من أداة CommandSpot ،حيث أتوقع في المستقبل أن يتم إضافة مميزات اخرى لها وأوامر عديدة.
أعتبر الأداة بديلة عن الأدوات التي تقدم خدمة الأعدادات وتفيعلها وتعطيلها ، لكن أيضاً تحتوي على مميزات أخرى فهي تقدم لك 3 محركات بحث ومواقع إجتماعية ، وإن كنت تعاني من حفظ الأوامر كل ما عليك هو الدخول Cmd لمعرفتها ومن ثم أدخل الأمر وسيتم تنشيطه تلقائياً.
بداية جيدة لأداة CommandSpot ، إن كنت تود تجربة هذا الأداة التي سيكون لها مستقبل مشرق عليك البحث عنها في السيديا وتحميلها بشكل مجاني ، مع العلم بأنها متوفرة في سورس ModMyi ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بهذه الأداة.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


Posted: 14 Jan 2012 02:46 AM PST
مع كثرة الشائعات في الشهرين الماضيين فيما يتعلق بالجيل القادم من الآيباد ، والذي أصبح أقرب من أي وقت مضى لإطلاقه ، واليوم كشف موقع Bloomberg عن بعض مميزات الجيل القادم من الآيباد .

تحدث موقع Bloomberg عن العديد من المميزات والملامح التي ستكون في الآيباد 3 ، حيث أطلق على الجيل القادم من الآيباد 'آيباد 3' ، وقد ذكر الموقع نقلاً عن ثلاثة مصادر متعددة بأن الآيباد القادم معالج فائق السرعة رباعي النواة وليس هذا فقط بل دعم شبكات الجيل الرابع 4G/LTE، وكل هذا من إنتاج شركة فوكسكون.
أكثر الأمور المحتملة أو بالأحرى الأكيدة بأن الآيباد القادم سيدعم عرض شبكية العين ، وهذا ما تحدثا عنه سابقاً ، لكن على كل حال حالياً شركة آبل والرئيس التنفيذي لها 'تيم كوك' يأملون بأن يقلب الآيباد 3 الطاولة على المنافسين نظراً لظهر عدد كبير جداً من الأجهزة اللوحية رخيصة الثمن ذات مميزات عالية مثل Kindle Fire من أمازون ، لذا علينا أن ننتظر ونرى ماذا ستظهر لنا الايام المقبلة ، شارك بتوقعاتك حول الآيباد 3 في التعليقات بالأسفل.(Bloomberg)


Posted: 14 Jan 2012 01:25 AM PST
نشر مطورو تطبيق المحادثة الشهير Whatsapp خبراً في حساب التطبيق على تويتر ، مفاده بأن تطبيق Whatsapp سيعود مجدداً إلى متجر أب ستور بعدما تم إزالته من المتجر بشكل مؤقت مما أثار ضجة ملحوظة بين أوساط المستخدمين.
وهذا ما قاله مطورو تطبيق Whatsapp على تويتر:
نعتذر, لعدم توفر الواتس آب على الآيتونز مؤقتا. فقد قدمنا نسخة جديدة للبرنامج وفي إنتظار الموافقة والنشر من قبل شركة أبل
اعتقد ان برنامج الواتس آب بهذا التحديث وفي الوقت الحالي سيكون خطوة لكسب اكبر عدد من المستخدمين بعد صدور iMesseage من قبل أبل ، لذلك علينا أن ننتظر ونرى كيف سيكون التحديث القادم لتطبيق Whatsapp وما هي المميزات القادمة فيه ، لذلك يمكنك متابعتنا على صفحاتنا الرسمية لمتابعة الاخبار فور وصولها.


Posted: 13 Jan 2012 07:41 PM PST
شكله يوم حافل بالمفاجأت التى ستفرح الكثير قام منذ قليل الهكار p0sixninja ابرز اعضاء فريق الكرونيك بإطلاق تويته على حسابه الخاص بالتويتر و يقول بها ان جيلبريك اجهزة A5 سريع و سيأتى واحد من ادهش الجيلبريكات و هذه الترجمه العربية لما قال لذا تعالو لنرى التويته مع بعض النصائح لملاك الاجهزة الحديثه

ها هى اخبار جديده اتت حول الجيلبريك للاجهزة الحديثه ( الايفون 4 اس و الايباد 2 ) اخبار اعتبرها اخر ما سيقال فى هذا الموضوع حول الجيلبريك من على لسان الهاكر من يعمل على هذا الموضوع لذا اتى P0sixnonja ابرز اعضاء الكرونيك تيم يقول الاتى على حسابه فى التويتر

هذا ما اتوقعه :
  1. اداه الجيلبريك القادمه ستكون سهله الاستخدام
  2. ستكون سريعه فى الاداء
  3. ستكون Unpatchable ( كما قالها GeoHot فى السابق حين اطلق Limera1n ) بمعنى لن تغلق ثغرتها
  4. سيدعم الاصدارات 5.0 و 5.0.1
موضوع يفيدك قبل الجيلبريك التى يجب الاتخاذ بها :
جهز الآيفون 4S و الآيباد 2 للجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1
قم بنشر الموضوع على التويتر و الفيس بووك لكى تخبر الاخرون عن الخبر و قم بدعمنا على الجووجل +1 لتتعرف على الاخبار اول بى اول



Posted: 13 Jan 2012 04:28 PM PST
أريد ان اكتب الكثير و الكثير عن هذا الموضوع و لكن لن تكفى الكلمات عن الكتابه و لن يكفى الكلام عن اعجابى الشديد بهذا الهكر العربى الذى يقوم بالعمل على اداة لفك قفل الايفون 4 على البيس باند 04.11.08 و يسمى Hamzah Akram عربى الاصل امراتى الجنسيه و الذى اعلن منذ فتره عن عمله على فك قفل الايفون 4 بيس باند 04.11.08 لذا تعالو لنتعرف على الموضوع سويا.

قام هكر عربى اخر غير شريف هاشم بالتدخل فى البيس باند و طرق فك الشفره و هو حمزه اكرم امراتى الجنسيه و اعلن عن مشروع ReactOr لفك شفره البيس باند 04.11.08 الذى قام التحديث له بالخطأ اصحاب فك القفل و قفلت اجهزتهم و قد عرض على حسابه على التويتر بعض الصور التى تثبت عمله منها و اهمها صوره تثبت ان شريحه Zain JO تعمل على جهاز ايفون 4 مغلق على شبكة امريكية AT&T و قال ايضا ان العمل الذى يقوم به لن يقبل فى الوقت الحالى اى تبرعات او اى مال من احد و هذا ما شد انتباهى لهذا الموضوع و اردت ان اعرضه عليكم لذا انا شخصيا اتمنى له التوفيق فى كل خطوه يخطوها و قال ايضا بأن الموضوع مبنى على الاتى
  1. اداه سيتم تحميلها من السيديا لتجعل الايفون يقبل الشريحه الثنائيه ( جيفى سيم )
  2. و عن طريق هذه الاداه تهئ الشريحه بتبديل البيس باند 4.11 لتحويله مفتوح رسمى
لم افهم الكثير حول هذا و لكنى سأكون معكم اول بأول حول هذا العمل

اريد عن صدق ان اتحدث كثيرا و كثيرا و اتناقش معكم حول الموضوع و لكنى بعد تفكير اردت ان اتركم لكم انتم التعليقات التى بالتأكيد ستكون مفيده للجميع و بخبراتكم اذا نريد منك اخى القارئ ان تقول لنا ما هو رأيك حول هذا العمل العربى ؟
قم بدعمنا على الجووجل +1 و نشر الموضوع على التويتر و الفيس بووك لتكون اول من يعرف خبر فك الشبكه و حول هذه الاداه.


Posted: 13 Jan 2012 03:50 PM PST
كشفت النسخة التجريبية الثالثة لـ iOS 5.1 بيتا 3 العديد من الأمور ، من بينها سيري للآيباد ، وإدخال ميزة تفعيل أو تعطيل 3G في الايفون 4S ولكن اليوم أيضاً ظهر أمر جديد ولكن سيكون بداية معاناة إن لم يتم إتخاذ الإحتياطات الكاملة.

إذا قمت بتحديث جهازك إلى 5.0.1 سيكون بإمكانك عمل جيلبريك غير مقيد بواسطة طريقتين إما بواسطة RedSn0w ، أو عن طريق تثبيت أداة Corona 5.0.1 Untether ، ولكن قد لا يكون الأمر نفسه في iOS 5.1 عند إطلاق النسخة ، لأنه وكما يظهر في iOS 5.1 بيتا 3 فقد تم سد ثغرة وتصحيح Corona .
وكما ذكرنا لكم سابقاً فإن آبل أطلقت iOS 5.1 beta 3 للمطورين مؤخراً وسد ثغرة Corona 5.0.1 Untether إكتشفت من قبل @nadeem97 'بواسطة @veeence وهو أحد أعضاء فريق Pwnage مؤكداً هذا الأمر في حسابه على موقع تويتر.
وحالياً أكثر ما يهم المستخدمين هو جيلبريك الآيفون 4s والآيباد 2 الذي يعتبر في مراحله الأخيره نظراً للتقدم الملحوظ الذي يقوم به Pod2g وغيره في إطلاق هذا الجيلبريك ، لذلك ننصح بشده مراجعة 'جهز الآيفون 4S و الآيباد 2 للجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1' ، لكي تأخذ كافة إحتياطاتك ، وكذلك لمن يملك أحد أجهزة A4 مثل الآيفون 4 و 3GS والآيباد 1 والآيبود تاتش عليه التحديث فوراً لـ 5.0.1 إلا إذا كنت من أصحاب الأنلوك فعليك التحديث بإصدار معدل ، ولا تنسى أيضاً حفظ SHSH لجهازك.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


Posted: 13 Jan 2012 02:51 PM PST
أصدرت شركة OnLive تطبيقاً جديداً للآيباد في متجر أب ستور يُدعى OnLive Desktop والذي يتيح للمستخدمين الآيباد ببساطة تشغيل برامج مايكروسوفت أوفيس مثل Word، و Excel ، و PowerPoint بإستخدام خادم 'ملقم' يعمل بنظام ويندوز 7 .

تطبيق OnLive Desktop أيضاً يتيح لك تشغيل بعض من مميزات ويندوز 7 مثل المفكرة، آلة حاسبة، والرسام وغيرها ، كل هذا على الآيباد والعديد من المميزات الأخرى التي تشجع مستخدم الآيباد على تحميله فوراً ، شاهد الفيديو التالي :

هذه بعض المميزات التي يشملها التطبيق :
  • عرض وتعديل وتحرير وإنشاء المستندات بإستخدام  برامج مايكروسوفت أوفيس مثل Word، و Excel ، و PowerPoint .
  • يمكنك بسهولة نقل الملفات بين هذا التطبيق وغيرها من الأجهزة.
  • تقدم لك تجربة ذات أداء عالي ، وتطبيقات كمبيوتر للاستجابة الفورية.
التطبيق حتى الآن يقدم أداء عالي ، ولكن عليك إنشاء حساب في  www.onlive.com/desktop لكي تستطيع الإستمتاع بالمميزات ، ولكن طبعاً سيتحتاج إلى خادم ويندوز 7 وهو يبدأ من سعر $9.99 شهرياً ، ولتحميل التطبي مجاناً من هنا ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بهذا التطبيق المدهش.


Posted: 13 Jan 2012 02:09 PM PST
ذكرنا لكم سابقاً في وقت سابق في يناير عن تصميم آيفون جميل يُدعى iPhone SJ وهو إختصار لإسم 'ستيف جوبز' ، وقد أدهش التصميم والفكرة الكثير من مستخدمين الآيفون الراغبين في المزيد من المميزات للهاتف الذي أحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية.
الذي كان وراء هذا التصميم الرائع للآيفون أنطونيو دي روزا مؤسس ستوديوهات ADR ، والذي إقترح بأن يعمل الايفون مع شاشة مصنوعة من الزجاج تعمل باللمس على شكل جسم مصنوع من بوليكربونات يتميز بخفة وزن ، و معالج ثانئي النواة A6 وكاميرا بدقة 10 ميجابيكسل.
واليوم نشر  أنطونيو دي روزا فيديو حول هذه الفكرة ليجعلنا نتمنى أن يطبق في الآيفون المقبل من آبل بسبب أناقته وجماله وبساطته أيضاً ، شاهد الفيديو أدناه :

نتمنى أن يأتي الآيفون 5 بتصميم مشابه  للآيفون SJ ، ونتمنى أن تنظر آبل إلى هذه الفكرة وهذا المصمم الذي أبدع فيها ، لعلها تطبقها على أحد منتجاتها القادمة سواء الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش ، على كل حال ما رأيك بهذا التصميم والفكرة ؟


Posted: 13 Jan 2012 12:53 PM PST
ها هى بعض المعلومات حول فك قفل البيس باند 02.10.04 و عمل رجوع للبيس باند 04.11.08 التى قام بنشرها اليوم الهكر المصرى شريف هاشم اليوم بعد صمت طال اكثر من اللازم لذا اردنا ان نخبركم بهذا الخبر المفرح و الذى سيسعد الكثير لنتعرف على المعلومات.

كما يعلم الجميع ان اداة UltraSn0w تقوم بفك شفرة الايفون 4 بيس باند 01.59.00 و لا اعلى من ذلك – ولكن الجيفى سيم تقوم بفك الشفره لجميع البيس باند الى 04.10.01 – و لكن المشكله الاكبر هذه الايام التى وقع بها بعض المستهلكون للايفون 4 انهم حدثو الى الاصدار الاخير مع تحديث البيس باند 04.11.08 الذى ليس له فك شفره حتى الان. لذا قم شريف هاشم بعرض على العامه بعض المعلومات التى تفيد بأنه يعمل على البيس باند 04.11.08 و 02.10.04 قائلا.
YES i am still working on the VERY TIGHT bbfw 2.10-4.11
نعم مازلت اعمل بجهد على البيس باند 2.10 و 4.11
كيف تقوم بتجنب تحدثي البيس باند : بواسطه صناعه كاستوم فيرموير و هنــــا شرح للطريقة بواسطه RedSn0w.
وحول وقت اصدار اداة لفك البيس باند 02.10 او تنزيل البيس باند 04.11 ، ولم يذكر شريف هاشم حول موعد صدور الطريقة أو الأداة التي تتيح عمل رجوع للبيسباند 04.11.08 وكذلك بيسباند 02.10.04.
NO NEED to ask because it won’t make it achievable/earlier/easier
لست بحاجه الى ان تسأل لأنها غير سهلة وقد لا تتحقق ولم تحصل من قبل.
قم بدعمنا على الجووجل +1 و التويتر و نشر الموضوع على الفيس بووك لكى تقوم على اطلاع بأخر اخبار فك الشفره.


Posted: 13 Jan 2012 12:07 PM PST
هل ارادت ان تقوم بالاسراع فى فتح تطبيقاتك التى تعمل فى الخلفية بسرعه و بطريقة لا تحتاج لفتح قفل الهاتف او جهازك الايبود ؟ اكيد! لذا معنا اليوم اداة بعد اختباري لها احسست بأهميتها التى ستجعلها من اوائل ادوات السيديا المرغوب بها على مر الوقت لذا يجب ان تجربوها كما قمت انا بتجربتها و الاستمتاع بها.

المهم فى هذه الاداه التى تجعلها تتفوق على نفسها و التى تبعد عنها شكوك الكلام من الآخرين انها تستطيع من خلالها ان تقوم بعمل كلمه مرور لهذه الخدمه لانه اذا انت لديك كلمه و مرور و مفعل الخدمة سيكون أى شخص قادر على الدخول على تطبيقاتك بدون ان يدخل الكود و لكن مع خاصيه صناعه رقم سرى لها لن يكون ذلك.
طريقة استخدام الاداه سهله و الكل اكيد سيعرفها بنفسه  الا و هى الضغط مرتين على زر الهوم لكى يظهر البرامج بالخلفية ، الاداة متوفر مجانا على سورس ModMyi بإسم ( Lockscreen Multitasking ) لذا قم بالتجربه و اخبرنا بها.
قم بنشر الموضوع على التويتر و الفيس بووك و قم بدعمنا فى جووجل +1


إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer