Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 11 فبراير، 2012

- “اشحن هاتفك في الرحلات عن طريق السخان BioLite”




Posted: 11 Feb 2012 04:23 AM PST
دائماً ما نواجهه مشكلة في الرحلات في شحن الآي فون الخاص بنا، فمثلا تريد الذهاب إلى البحر أو قضاء يوم في الطبيعة لكت المشكلة اننا نعشق التقنية وخاصة هذا الساحر الصغير المسمى بالآي فون. فحتى في وسط الرحلات نخرجة ونلعب او نتصفح الإنترنت، وكالعادة تفاجئ بأن البطارية نفذت ولا يوجد مصدر كهربائى قريب لسبب او لآخر، فتفقد الآي فون ووقتها تشعر بأنك قد انقطعت عن العالم… إذا كنت قد واجهت هذا الأمر فأظن أن المنتج الذى سوف نستعرضة اليوم سيعجبك لأنه يحل هذه المشكلة.
ان كنت من المهتمين بالبيئة فبالتأكيد تعلم مشكلة الطاقة وأن العالم يسعى للطاقة البديلة فبعض الدول تحاول استغلال طاقة الرياح ودول أخرى تستغل الطاقة الشمسية لتحويلها إلى كهرباء.. لهذا السبب قامت احد الشركات بتطوير ملحق كما يظهر بالصورة يحول عوادم الطاقة الحرارية إلى طاقة كهربائية ويعطيك مخرج USB لتشحن أى جهاز محمول يمكن شحنة بال USB أو حتى توصيل كشاف للإضاءة.
هذة الفكرة اعجبتنا جداً لأنها تعطيك اكثر من استغلال فمثلا تستطيع تسخين الطعام الذى احضرته معك او التدفئة وفي نفس الوقت شحن جهازك. وأيضا الجهاز صغير الحجم ويصل وزنة إلى اقل من كيلو جرام وبالتحديد 935 جرام. يبلغ سعر هذا الملحق 129 دولار ويمكن حجزه من موقع الشركة عبر هذا الرابط.
طبعاً تستطيع شراء بطارية إضافية لتشحن اجهزتك في الرحلات لكن فكرة هذا الملحق ليست فقط شحن الهاتف وانما هو في الاساس سخان للرحالات يحتاج خشب 50% اقل من الطرق التقليدية الخرى لاشعال النار وينتج طاقة نظيفة لأنه يستغل 90% من العوادم ويحولها الى طاقة كهربائية، ربما بالنسبة للمجتمعات الصحراوية قد لا يبدو مناسب بشكل كبير بسبب صعوبة العثور على الأخشاب، لكن الفكرة بشكل عام جيدة جداً وهناك نسخة منزيلة من هذا السخان موفرة للطاقة وغير مضرة للبيئة، اعرف المزيد هنا
هل واجهت مشكلة شحن جهازك في الرحلات؟ وهل هذا الملحق ذو فائدة بالنسبة لك؟

تثبيت أداة SARA: طبق الأصل لـ Siri لجميع اجهزة iOS (تعمل 100%)” + 5 مقالات إضافية




Posted: 11 Feb 2012 07:00 AM PST
منذ الاعلان عن الايفون 4 اس لاقى الجهاز إهتماماً كبيراً من المطورين لنقل خدمة سيري الى باقي الاجهزة ، البعض نجح فيها هذا الأمر مثل المطور الشهير Chpwn من خلال اداة Spire التى تعمل بواسطة بروكسي ، واليوم يوجد بديل جيد لسيري.
إن كنت لا ترغب في تجربة أداة Spire التي تحتاج سيرفر بروكسي ، بكل تأكيد ستحاول البحث عن بديل لها ، مثل السيرفر الروسي وغيره ، ولكن اليوم يوجد طريقة أسهل بكثير من الطرق التي تم طرحها سابقاً  وهي أداة تُسمى SARA ، إذن ما هي SARA ؟ .
SARA مساعد شخصي لك و بديل سيرى يدعم الانجليزية بشكل كامل و الرائع في هذا المشروع انه مفتوح للتطوير بمعنى انه يمكن للمستخدم أن يقوم بتطوير الاداة بصناعة إضافات و صناعة اوامر اخرى لخدمة ‘SARA’ ، مع العلم بأن هذه الأداة من تأسيس بعض المطورين في الفيتنام.
SARA الآن تعتبر من الطرق التي تتيح تثبيت شبيه طبق الأصل لسيري ، بحيث تملك نفس الواجهة الرسومية مثل سيري وكذلك تدعم الآيفون 4 و 3GS و 3G و 2G والآيباد 1 و 2 وكذلك الآيبود تاتش 4G و 3G و 2G.
الجميل في هذه الأداة أيضاً أنها تقدم لك أكثر من 10 أضعاف وظائف سيري الحالية ، مثل إيجاد أي مكان حول العالم والتحكم بالحاسوب وإرسال رسائل وتغريدات ، وهذه هي مميزات الأداة :
  • العثور على الأمكان المحلية والإتجاه ، (في كل مكان، وليس فقط الولايات المتحدة وكندا).
  •   البحث في جوجل، ويكيبيديا.
  • إجراء مكالمات ورسائل.
  • عرض الجدول الزمني لفيلم معين من أقرب سينما لك.
  • قراءة الصفحف من خلال الـ RSS ''التغذية التلقائية''.
  • فحص البريد الإلكتروني.
  • التحكم بالحاسوب عن بعد.
  • البحث عن الفيديوهات من اليوتويب وكذلك مقاطع الصوت.
  • تبديل الإعدادات مثل wifi و bluetooth و 3G وغيرها.
  • يمكن الترجمة ، حيث تدعم 37 لغة متعددة.
  • قراءة الباركود التي على المنتجات.
  • التعرف الضوئي على الحروف ، فمثلاً يمكنك وضع كتاب وتصوريه ويقوم بتحويل الصورة إلى كتابة يمكن تعديلها ، إذن تغنيك عن تطبيقات السكانر.
  • دعم الشبكات الإجتماعية ومشاركة الصور والتعليق في الفيسبوك وتويتر.
  • البحث عن سعر منتج والأسواق التجارية.
  • فتح التطبيقات.
  • رؤية الأحوال الجوية ''الطقس''.
كيفية الحصول على SARA
  • التثبيت التلقائي
  1. أضافة السورس التالى http://isoftjsc.com أو هذا فى حالة تعطل الاول /http://cydia.myrepospace.com/t3rebapp
  2. البحث عن تطبيق Console من احد السورسين ومن ثم تثبيته.
  3. ثم نقوم بتثبيت SARA و لكن يجب ان تختار بين SARA 2G/3G و SARA
  4. يمكنك الآن الإستمتاع بشبيته سيري.
  • التثبيت اليدوى
  1. تحميل الملفات يدويا ( آيفون 2G و 3G ) – (آيفون 3GS و 4 و آيباد 2 و 1 وآيبود تاتش 3G و 4G)
  2. تطبيق Console.
  3. قم بتحويل حسابك بالسيديا الى حساب مطور من Cydia إلى Manage إلى Settings إلى Developer
  4. نقوم بتثبيت OpenSsh + OpenSsl من السيديا مع أداة Applist
  5. نقوم بتثبيت iFile من السيديا مجاني لفترة تجريبية.
  6. نقوم بنقل ملف الـ Deb المحمل للأداة اعلاه الى الجهاز و لكن مع التاكد من نقل الملف للجهاز المناسب.
  7. ثم نقوم بفتح iFile و نذهب لمكان ملف الـ Deb
  8. نقوم بالضغط عليه ثم installer
  9. نقوم بعمل رسبيرنج ثم مبروك عليك ساره
ملاحظات :
  • هذه الأداة تعتمد بالأساس على Spire وتستعمل سيري من نوع الطرف الثالث ، وهذا يعني أن إحتمالية نقل العلومات الشخصية المرسلة من خلال سيري إلى سيرفر الشركة ' بالرغم من أن المطور ينفي هذا الأمر ' ، عليك أن تعلم بأن إستخدام SARA على مسؤوليتك الشخصية.
  • ان لم تجدها بعد الرسبيرنج قمباعادة التشغيل – يجب الحذر من اختيار ملف التثبيت.
  • للاجهزة ايفون 2G و الايفون 3G تعمل على الاصدارات 3.1.3 فقط.
لا تنسى نشر الموضوع عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر ، ونكون شاكرين لحسن تعاونك.
مواضيع مشابهة:
  1. Spire: تثبيت سيري القانوني على الآيفون 4 و 3GS و الآيباد 1 من السيديا
  2. تثبيت سيري وجعلها تعمل 100% على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش بواسطة السيرفر الروسي
  3. Firebreak : لتفعيل وضع البانوراما في تطبيق الكاميرا في iOS 5
  4. سورس فريق T3rebApp لتعريب برامج الايفون و الايبود و الايباد متوافق مع iOS 5.0
  5. لماذا من الصعب نقل Siri إلى الأجهزة القديمة ؟


Posted: 10 Feb 2012 04:28 PM PST
أداة RecognizeMe هي من أول أدوات السيديا التي أتاحت خدمة التعرف على الوجه لجميع أجهزة الـ iOS ، وقد تم إطلاقها في العام الماضي ، إلا أنها كانت تعاني من الكثير من العيوب بالإضافة إلى البطئ ، وأيضاً لم تكن متوافقة مع iOS 5 واليوم كان تحديث مهم لها.
أصدر مطور الأداة اليوم تحديثاً جديداً ، ليس فقط لدعم iOS 5 وإنما لإصلاح الكثير من العيوب التي ظهرت في النسخة السابقة ، بحيث أصبحت خدمة التعرف على الوجه أفضل وأسرع ، وهذا الإصدار يأتي تحت رقم 2.0 ، ويعمل على جميع أجهزة iOS التي تحتوي على كاميرا أمامية ، ويتيح لك خيار فتح القفل بواسطة التعرف على الوجه أو من خلال إدخال الرقم السري ، وتقنية التعرف على الوجه يجب تخصيصها من الإعدادات ، شاهد الفيديو التالي :
ما الجديد في نسخة RecognizeMe 2.0 ؟
  • تحسين الـ CoreImage في iOS 5 لتحسين وقت التعرف على الوجه ، والذي يحسن التعرف بشكل عام وكذلك السرعة.
  • تأثيرات رسومية متحركة لترى كيف تقوم أداة RecognizeMe برؤية وجهك.
  • تحسينات في السرعة.
  • إضافة أدوات جديدة لتضمين مميزات أفضل في خوارزمية التعرف على الوجه.
  • تحسين وضوح الكاميرا.
  • إضافة التشغيل التلقائي في في ميزة فتح القفل.
  • تحديث جميع الأمور الفنية.
يمكنك تثبيت نسخة RecognizeMe 2.0 من السيديا في سورس BigBoss بسعر 2.99$ ، ونكرر بأنها فقط تعمل مع الأجهزة التي تحتوي على كاميرا أمامية ''مع جيلبريك'' ، ومن ثم يمكنك تجربتها ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.
لا توجد مواضيع مشابهة


Posted: 10 Feb 2012 03:37 PM PST
كانت بداية شركة آبل في مرآب لتصليح السيارات والآن أصبحت من أغنى الشركات في العالم وكذلك الأكثر قيمة ، وآبل لم تصل إلى كل هذا النجاح إلى بعد الجد والإجتهاد وتقديم أفضل المنتجات ، البعض منها لاقى نجاحاً كبيراً بل أحدث ثورة ، والآخر فشل فشلاً ذريعاً مثل التي كانت تقدم في بدايات الشركة ، لكن ما رأيك بمشاهدة جميع منتجات آبل حتى الآن في 30 ثانية ؟
في هذا الفيديو الذي تبلغ مدته 39 ثانية يظهر جميع منتجات شركة آبل التي كانت تنتج أو حتى صنعت وكذلك المصممة ، وطبعاً بعض هذه المنتجات مستمرة في المستقبل مثل الآيفون والآيباد والماك بوك وغيرها ، ولكن تخيل معي شركة آبل من المنتج رقم 1 إلى الآيفون 4S ، قم بإلقاء نظرة على الفيديو التالي؛
حتى الآن تبقى أسماء هذه المنتجات القديمة ، على أي حال ، قافلة آبل مستمرة ولن تتوقف ، فالمزيد من المنتجات قادمة وسوف تستمر لمسة ستيف جوبز مع المنتجات المستقبلة من شركة آبل ، الآن عليك أن تخبرنا ، على أنت من محبي شركة آبل القدامى ؟
مواضيع مشابهة:
  1. فريق الديف تيم ينجح في فك قيود الاجهزة المقيدة
  2. شرح تركيب برنامج Whatsapp على الآيباد.
  3. ميزات يجب أن تضاف الى IOS 5
  4. تحديث حول Siri على كافة أجهزة iOS 5
  5. تحكم في خصائص ومميزات الآيفون بشكل سريع ورائع


Posted: 10 Feb 2012 03:03 PM PST
يوجد الكثير من الأدوات في السيديا المتخصصة في شريط فتح القفل ، بحيث يوفر لك متجر السيديا العديد من الخيارات ، ومع ذلك ، في كل يوم تظهر أداة جديدة ، واليوم لدينا أداة SlideToMod لتخصيص شريط فتح القفل.
هذه الأداة قد تلفت الإنتباه قليلاً ، حيث تتيح لك عدد من الخيارات لتخصيص شريط ''Slide To Unlock'' في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش ، فمع هذه الأداة يمكن تحرير جملة ''Slide To Unlock'' بحيث يمكنك إضافة الجمل التي تريدها مثل ''الديف تيم'' وأيضاًَ إضافة الوقت أو التاريخ وغيرها.
أداة SlideToMod تأتي مع خيارات أخرى مثل إخفاء شريط فتح القفل تماماً وإخفاء زر عرض الشرائح أو الكاميرا أو التحكم بالمقاطع الصوتية وغيرها ، بحيث يمكن تفعيلها أو تعطيلها على شاشة القفل في الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش.
إن كنت مهتماً في تجربة أداة SlideToMod ، يمكنك العثور عليها مجاناً في السيديا في سورس BigBoss ، مع العلم بأنه لا يأتي معها أي أيقونات وإنما إعدادات يمكن تخصيص شريط القفل منها ، لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها في التعليقات بالأسفل.
مواضيع مشابهة:
  1. منح آبل براءة الإختراع لميزة 'Slide to Unlock'
  2. تحديث أداة Springtomize 2 لدعم الآيباد والعديد من الإصلاحات
  3. SliderEnhancer : لتخصيص شريط فتح القفل
  4. أداة ColoredKnob لتغيير لون زر سحب شريط فتح القفل


Posted: 10 Feb 2012 02:28 PM PST
في كل شهر تقريباً ، تطلق آبل عدد من الإعلانات التجارية الجديدة تظهر فيها أهمية منتجاتها ، وبعض هذه الإعلانات لا تتجاوز مدتها 30 ثانية إلا أنها قد ترضي المستخدم وتكون دافع لشراء المنتج ، بإختصار صحيح أن تبدع في منتجاتها ولكن أيضاً تبدع في الإعلانات التجارية.
سابقاً رأينا إعلان لـ سانتا مع تقنية سيري ، وغيرها من الإعلانات الخاصة بالآيفون 4S و Siri ، والآن ظهر إعلانين جديدين من آبل تم إصدارها مؤخراً ، الإعلان الأول يوصف أهمية إستخدام سيري  في البر أو الإجازات لتذكير بالأشياء والعثور على الإتجاهات وتحديد مكان وجودك ، هذا الإعلان يحمل إسم ''رحلة الطريق'' ، شاهد التالي :
أما الإعلان الثاني فهو عن طفل يريد تعلم الغيتار، وتشكيل فرقة موسيقية ، هذا الإعلان يحمل إسم ''Rock God'' ويظهر أهمية سيري يومياً .
ما رأيك بهذه الإعلانات ؟ ، وهل تعتقد بأن سيري يمكنها مساعدتك في الوظائف المذكورة في هاذين الإعلانيين ؟

مواضيع مشابهة:
  1. Siri على كافة أجهزة iOS 5 ، قريباً ستكون هنا !
  2. أداة Siri UI Backgrounds لتعيين خلفية لـ Siri
  3. لماذا من الصعب نقل Siri إلى الأجهزة القديمة ؟
  4. أبل لا تنوى على وضع Siri في أجهزتها القديمة
  5. أول فيديو للآيفون 4S يُظهر سرعة فائقة وميزة Siri


Posted: 10 Feb 2012 08:14 AM PST
لا شك بأن الهواتف المحمولة تطورت كثيراً خلال السنوات القليلة السابقة ، بحيث أصبحت الشركات تتنافس لتقديم أفضل الهواتف المحمولة ، التي إنتقلت من هواتف محمولة إلى هواتف محمولة ''ذكية'' ، ومن بين تلك الهواتف الذكية هو الآيفون ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف كانت الهواتف قبل إطلاق الآيفون وكيف أصبحت بعد إطلاق الآيفون ؟
دائماً آبل كانت وما زالت تحاول أن تقدم شئ مختلف ومميز ، وليس مجرد تكرار لمنتجات أخرى ، وهذا بالفعل ما قامت به في عام 2007 عندما أطلقت أول هاتف محمول لها ، وآبل لم تدخل هذا المجال إلا عندما علمت أن هاتفها المحمول سيكون مختلف ومميز ليس كباقي الهواتف المحمولة.
في الأمس نشر أحد المخرجيين السنمائيين في أمريكا تظهر الهواتف المحمولة كيف كانت قبل وبعد إطلاق الآيفون من آبل ، فكما نلاحظ من الصورة بأن الآيفون لم يكن مجرد هاتف ذكي جديد من آبل ، بل أنشئ تأثير كبير ، بحيث أنقل الهواتف المحمولة إلى مرحلة أخرى كلياً ، هذا الشئ لا يمكن أن يسمى سوى بـ ''ثورة الآيفون''.

إذن أعتقد بأن هذا يكفي لمعرفة مكانة آبل بين الشركات المصنعة للهواتف المحمولة ، فبإختصار الآيفون أنشئ ثورة في الهواتف وجعلها تبدو أفضل مما كانت عليه ، على أي حال ما هو تعليق على هذه الصورة ؟
مواضيع مشابهة:
  1. آبل تختبر Siri مع الآيفون 4
  2. الآيفون 5 والآيباد 3 يظهران في iOS 5.1 بيتا !
  3. كيف كان تحسن كاميرا الآيفون على مدار السنين ؟
  4. مرور خمسة سنوات على كشف النقاب عن 'الآيفون'
  5. منح آبل براءة الإختراع لميزة 'Slide to Unlock'

الجمعة، 10 فبراير، 2012

“[67] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”




Posted: 09 Feb 2012 04:55 PM PST
نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 550 الف تطبيق او يزيد!
ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.
اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:

1- تطبيق CoolText:

هذا التطبيق هو لزخرفة النصوص الإنجليزية فان كنت ترغب ان لا يصبح شكل رسائلك في الفيس بوك وتويتر وغيرها من الشبكات الأجتماعية او حتى الرسائل النصية والبريد الإلكتروني رسائل تقليدية إليك تطبيق CoolText من شركة MadeInMyVilla . تتم زخرفة النصوص عن طريق إضافة مؤثرات على النص مثل قلب النص، ʇɐǝ s’ʇǝן ¿ǝɯıʇ ǝǝɹɟ ǝʌɐɥ noʎ op. شكلها غريب اقلب شاشتك وستتمكن من رؤيتها، وهناك الكثير من المؤثرات الآخرى مثل الفقاعات Ⓓⓞ ⓨⓞⓤ ⓗⓐⓥⓔ ⓕⓡⓔⓔ ⓣⓘⓜⓔ? Ⓛⓔⓣ’ⓢ ⓔⓐⓣ. ايضاً من افضل مميزات التطبيق انه يتيح لك كتابة الرسائل سواء بالعربية او الإنجليزية وانت تسير وذلك بفتح الكاميرا وبذلك تتمكن من رؤية اي شيئ امامك ولا تتعرض لحادث اثناء السير. كما تستطيع تصوير فيديو او صور ثابتة اثناء كتابة النصوص وبدون غلق التطبيق. هذا التطبيق متاح اليوم فقط مجاناً من أجل العرض في موقع آي-فون إسلام.

CoolText
مجاني  






المطور
MadeInMyVilla
الحجم4.2 ميجا
الإصدار2.0
التقييم

متاح في متجر البرامج



2- تطبيق أجمل التلاوات:


تطبيق أجمل التلاوات يحوي مجموعة من أجمل تلاوات قراء عالمنا الإسلامي مثل: مشاري العفاسي – ياسر الدوسري – ناصر القطامي – ادريس أبكر – محمد اللحيدان – توفيق الصائغ – شيخ الشاطري – أحمد العجمي – ماهر المعيقلي – سلمان العتيبي – عبدالباسط عبد الصمد…  ويتميز البرنامج أن جميع التلاوات موجودة بالتطبيق ويمكن سماعها بدون الإتصال بالإنترنت وتستطيع التحكم في درجة الصوت.

أجمل التلاوات
مجاني  






المطور
Imagine Interactive
الحجم288.7 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

3- تطبيق وثائقيات:

هل أنت من محبي الأفلام التسجيلية والوثائقية؟ إليك هذا التطبيق البسيط والرائع، هذا التطبيق يقوم بجمع عدد كبير من الأفلام التسجيلية وتستطيع مشاهدتهم من داخل التطبيق، تم تقسيم الفيديوهات لعدة اقسام مثل تاريخية وعلمية وكومبيوتر وفضاء وعلماء وغيرها مثل الصورة بأعلى وداخل كل قسم يوجد عدد كبير من الفيديوهات. التطبيق يحتاج للإتصال بالإنترنت لمشاهدة الفيديوهات لانها تبث من خلال موقع YouTube.

وثائقيات
مجاني  






المطور
Rays of Dawn
الحجم0.7 ميجا
الإصدار1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

4- تطبيق Quran Medina HD:


النسخة الخاصة بالآي باد من مصحف المدينة الآن متاحة مجاناً، التطبيق يتيح لك تصفح القرءان بطريقة سهلة ورائعة كمان أن جميع ادوات التحكم تتوافر باللغتين العربية والإنجليزية، التطبيق يدعم الوضع العرضية، يتوافر بالمصحف فهرسين واحد خاص بالسور والآخر للأجزاء، تستطيع التوقف عند أي صفحة ووضع إشارات مرجعية، سارع بتحميل هذا التطبيق وهو مجاني.

Quran Medina HD
مجاني  






المطور
Zain Apps
الحجم196.6 ميجا
الإصدار1.1
التقييم

متاح في متجر البرامج

5- لعبة Disneyland Explorer:

لتطبيق Disneyland Explorer يأتى من شركة ديزني الشهيرة في مجال الكارتون والملاهي وغيرها، أطلقت ديزني علي هذا التطبيق عبارة أسعد تطبيق في الأرض ذلك لأن التطبيق يعطيك فرصة لزيارة ومشاهدة منتجع ديزني لاند ومشاهدة اكثر من 130 شخصية كارتونية شهيرة في هذا المنتجع من خلال صور عالية الجودة كما يتوفر عدد كبير من الصورة البانوراما فتستطيع مشاهدة الصورة للتحرك يمين ويسار لمشاهدة الصورة كأنك في الموقع، كما يتوافر داخل التطبيق مشاهدة بعض الفيديوهات الحصرية من ديزني وتستطيع مشاركتها اصدقائك، وهناك الكثير من المزايا الأخرى مثل تعليم الطفل كيفية تلوين شخصيتة المفضلة وغيرها. تطبيق مجانى من شركة ديزني وهو يعمل فقط على الآي باد.

Disneyland Explorer
مجاني  






المطور
Disney
الحجم428.8 ميجا
الإصدار1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Later:


هل تشعر ان هناك ميزة مفقودة في جميع برامج المهام والتى تذكرك بما تريد من مهام لتقوم بها؟ نعم انها تطلب منك خطوات كثيرة سواء لوضع المهمة او لتغير الوقت المخصص لها. إليك هذا التطبيق الذى يعتبر من اسرع التطبيقات التى تمكنك من كتابة المهام بسرعة للأشخاص المشغولين او حتى الأشخاص الذين يشعرون بكسل في تسجيل المهام، حيث يمكنك من كتابة ما تريد تذكيرة وتحديد الوقت من نفس الصفحة . بعد تسجيلك المهمة ستظهر لك علي الشاشة وتستطيع تغير الموعد المحدد لها بشكل سريع للغاية عن طريق لمس المهمة فيظهر لك اسفلها امكانية اضافة ساعات او دقائق او أيام للمهمة بلمسة واحدة، أذا كنت تريد الغاء المهمة فقط حرك اصبعك من اليسار لليمين وسوف يتم الشطب عليها والغاءه. تطبيق رائع أنصحك بتجربتة.

Later
مجاني  






المطور
Crush Nuts
الحجم6.0 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

7- تطبيق iMubasher:

يكاد لا يوجد متخصص في الأستثمار بأسواق المال ولا يعلم موقع مباشر وتطبيق مباشر للكوميوتر، الآن اصبح لمباشر تطبيق مخصص بالآي فون. يمكنك من خلال هذا التطبيق متابعة احدي عشر سوق مالي عربي، تستطيع متابعة مؤشرات الأسواق وأسعار الأسهم واخبارها ومن خلال خدمة تنبيهاتي يمكنك إنشاء تنبيهات بأخبار اسهمك المختارة، كما يمكنك إنشاء أكثر من محفظة لمتابعة الأسهم بشكل منفصل، يمكن من داخل التطبيق رؤية رسومات بيانية من يوم إلى ستة شهور، ويمكنك الإشتراك في مسابقات مباشر.

iMubasher
مجاني  






المطور
Mubasher International
الحجم4.9 ميجا
الإصدار1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer