Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 18 فبراير، 2012

- “آي-بيس عدة ملحقات في ملحق واحد”




Posted: 17 Feb 2012 03:16 PM PST
تحدثنا سابقا عن تعدد ملحقات الآي فون والآي باد فهناك ملحقات لحماية الهاتف أثناء الشحن، ملحقات تضيف لجهازك لوحة مفاتيح خارجية، واخرى تعمل كسماعه متطوره لرفع مستوى الصوت، واخري تعمل كحامل فخم للجهاز وإلي غير ذلك ويكاد ان نري ملحق جديد كل يوم ومن كثرة الملحقات علقنا سابقاً أننا ربما نحتاج إلى ثروة (كارلوس سليم الحلوأغنى رجل 2011) لشراء كل ملحق يظهر، وهذا الأمر فكرت به شركة Promate المتخصصة في ملحقات الأجهزة والتي تحدثنا عن أحد منتجاتها من قبل وفكرت لماذا لا تقوم بصناعة ملحق يجمع بين عدة ملحقات في نفس الوقت. وهذا ما حدث وأعلنت عن iBase الذي يجمع بين عدة ملحقات في ملحق واحد.
كما نرى فالصورة بأعلى فإن الملحق له شكل أنيق للغايه وأيضاً يجمع بين الكثير من المزايا مثل:
  • لوحة مفاتيح كامله تعمل مع الآي باد 1-2 والآي فون 4 و 4S والآي بود تاتش ويمكن اخفاءة عند عدم حاجتك إليه.
  • سماعات عاليه الجوده وبصوت واضح ومجسم حيث يدعم إمتدادات MP3/WMA/MP4 .
  • حامل رائع وثابت للغايه للآي باد.
  • يمكنه الدوران بزاوية 90 درجة للتعامل مع جهازك سواء بالوضع الافقي او الرأسي.
  • يمكن تغير زاوية عرض الشاشة لتكون مناسبة للرؤية طبقاً لجلستك الحالية.
  • استخدام الحامل لتشغيل الصوتيات أو شحن الجهاز.
  • مخرج 3.5 ملي لتتمكن من توصيلة بأي سماعات خارجية أخرى أو سماعات الرأس التقليديه.
  • إمكانية إستعمال جهاز تحكم عن بعد (ريموت كنترول) للتحكم بالملحق وزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
المنتج متوفر الان فى الأسواق بسعر 150 دولار تقريباً، ويمكن شرائه من متاجر كمبيو مي وغيرها من التي تبيع ملحقات أجهزة الأي فون والأي باد.
يمكنكم مشاهدة الفيديو لشرح iBase:

آبل تبدأ العد التنازلي لـ 25 مليار تطبيق، مع فرصة للفوز بـ 10.000$” + 3 مقالات إضافية




Posted: 17 Feb 2012 03:05 PM PST
أطلقت آبل متجر التطبيقات في عام 2008 ومنذ ذلك الوقت أنشئ هذا المتجر ثورة هائلة بين العديد من المتاجر الأخرى للهواتف المحمولة ، وحالياً يتجاوز عدد التطبيقات في هذا المتجر الـ 500 ألف وأكثر وآبل الآن تحتفل بـ العد التنازلي لـ 25 مليار تحميل للتطبيقات ، وليس هذا فقط بل تقدم هدية ''اب ستور'' قيمتها 10.000$
يجدر بالذكر أن متجر التطبيقات حقق نجاحاً باهراً منذ لحظة إطلاقه ، حيث تجاوز عدد التحميلات المليار في 9 أشهر فقط ، وفي كل يوم كان يزداد أكثر فأكثر ، والآن هو على وشك أن يضرب الرقم 25 مليار تنزيل ، وهذا ما قالته آبل :
إعتباراً من اليوم ، تقريباً 25 مليار تطبيق تم تحميله من جميع أنحاء العالم ، وهذا يعتبر مذهل مثل التطبيقات بذاتها ، لذلك نحن نود أن نقول شكراً ، فبمجرد الوصول إلى 25 مليار يمكنك الفوز بـ 10.000$  كهدية ، فقط قم بزيارة متجر التطبيقات وعمل أفضل ما ترغب.
يمكن لجميع المستخدمين الدخول إلى فرصة للفوز ، ويمكن ذلك من خلال تحميل تطبيقات من اب ستور أو حتى ملئ إستمارة بسيطة مجاناً ، مع العلم بأن عدد المرات المسموح بها يومياًهو 25 مرة وتذكر بأن الذي قام بتحميل التطبيق التالي لـ 24,999,999,999 سوف يكون الفائز من بين الملايين المشاركة.
طبعاً أكثر ما شد إنتباهي هو العدد المتزايد للتحميلات بشكل مذهل بحيث أتوقع أن يتم تحميل 1000 تطبيق كل ثانية ويمكنك ملاحظة هذا الأمر من هنا ، على أي حال نتمنى أن يكون الفائز من الوطن العربي وأعتقد بأن الجميع فائز مع منتجات وتطبيقات رائعة.
مواضيع مشابهة:
  1. آبل تعلن عن 500 ألف تطبيق في متجر أب ستور
  2. آبل تزعم على أنها قد تخسر 2.7$ مليار في دعوى شركة موتورولا
  3. تطبيق Poly لإنشاء الرسومات الفنية الرائعة من الصور على الآيباد
  4. تطبيق SkyDrive من مايكروسوفت لمنافسة خدمة آبل iCloud
  5. تطبيق 'WhatsApp Messenger '2.6.9 يعود إلى أب ستور


Posted: 17 Feb 2012 02:09 PM PST
الكثير من متابعي مدونة الديف تيم العربية ينتظرون حلاً لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في الآيفون 4 بأي طريقة ممكنة ، وفيما يلي آخر التطورات السريعة لفتح قفل البيس باند 04.11.08 بواسطة جيفي سيم.
هذه الأخبار تأتي مباشرة من شركة AppleNBerry القائمة على تصنيع شريحة جيفي والتي إستطاع من قبل فتح قفل العديد من الإصدارات للبيس باند خاصة للآيفون 4 ، وهذا ما قالته AppleNBerry في صفحتها على الفيسبوك :
تحديثات …تحديثات… ، كنت أعتقد بأنني أوضحت ، ولكنني أعتقد بأنه يوجد بعض الخلل في اللغة ، أخبار جيدة : نحن الآن في مرحلة الإختبار ، أخبار سيئة : لا أريد أن أعد أحداً ومن ثم يشتعل الأمر فمن الصعب جدا أن لا تسيء إلى أحد.
حالياً متوفر في الأسواق جيفي سيم تفتح جميع أنواع البيس باند بإستثناء 04.11.08 ولكن من المرجح أن تكون الجيفي الجديدة قريباً بحيث تعمل على جميع أنواع البيس باند وكافة الإصدارات ، وكما ذكرت الشركة لا يوجد موعد محدد ولكن نتمنى أن تكون نتائج الإختبار ناجحة ليرى  المستخدمين بعضاً من الأمل.
أما لمستخدمي الآيفون 4S ومن ينتظر فتح قفل الآيفون 4S فنقول بأن من المتوقع أن يكون هنالك شريحة تسمى TPSim ، على أي حال ، إبق مطلعاً وسوف نقوم بتحديث الأخبار فور وصولها.
مواضيع مشابهة:
  1. شريحة TPSIM لفتح قفل الايفون 4S بيس باند 1.0.11 و 1.0.13 و 1.0.14
  2. الديف تيم كسر بوت روم البيس باند للايفون 4S
  3. شرح Sn0wbreeze2.8b8 لعمل جيلبريك iOS 5 وتفادي تحديث البيس باند
  4. الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 في مرحلة الإختبار وحل المشاكل
  5. فيديوا: شرح تحديث البيس باند للاصدار 06.15.00 عن طريق برنامج RedSn0w


Posted: 17 Feb 2012 01:42 PM PST
في العادة الوسيلة الوحيدة لإستدعاء سيري هي زر الهوم ، ولكن الإستخدام المتكرر لزر الهوم قد يؤدي إلى تضرره وخصوصاً في الآيفون 4S ، وأيضاً في بعض الأحيان الضغط على زر الهوم بشكل خاطئ يقودنا إلى الشاشة الرئيسية.
من أجل تجنب المشاكل أعلاه وغيرها من الحوادث ، نقدم لك أداة SiriLaunch والتي تم إطلاقها في السيديا مؤخراً ، ووظيفتها عبارة عن إضافة زر صغير أسفل يسار مركز الإشعارات وأيضاً يمكنك التحكم بموقع هذا الزر من خلال الإعدادات التي تأتي مع الأداة.

بمجرد الضغط على الزر الذي على شكل مايكروفون فسيتم فتح سيري تلقائياً مثل الضغط على زر الهوم مطولاً ولكن بطريقة أسهل وأسرع ، وجدير بالذكر أن هذه الأداة تعمل على الآيفون 4S والأجهزة التي تعمل مع Spire وغيرها.
إن كنت ترغب في أداة SiriLaunch لتشغيل سيري من مركز الإشعارات يمكنك الحصول عليها مجاناً من السيديا في سورس BigBoss ، ويأتي معها إعدادات يمكنك من خلالها التحكم بالزر ، وبعد التثبيت والتجربة لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة Hands-Free Control لتشغيل سيري بواسطة الصوت
  2. أداة QuickTweet لإرسال تغريدات إلى تويتر من مركز الإشعارات
  3. أداة TelOnNotification لإجراء مكالمات من مركز الإشعارات
  4. أداة Bulletin تتيح مركز الإشعارات على شاشة القفل
  5. أداة PrayerTimeAE لمعرفة أوقات الصلاة بواسطة سيري


Posted: 17 Feb 2012 08:12 AM PST
لا شك بأن كلاً من منتجات شركتي آبل وسامسونج تتميزان بمواصفات تختلف عن الأخرى ، ولكن اليوم نقدم لكم هذا الموضوع كـ ''فكاهة'' بعيداً عن أخبار آبل والجيلبريك وحتى إعلانات سامسونج التي تسخر من آبل بإستمرار.
حالياً الآيفون ما زال يتصدر مبيعات الهواتف الذكية ، وجالاكسي نوت يحتوي على شاشة كبيرة الحجم 5.3 بوصة ، وبهذا قد يتعبر هذا الجهاز هاتف وجهاز لوحي في نفس الوقت ، وأيضاً يأتي مع قلم وهذا الأمر الذي تباهت به سامسونج في آخر إعلان لها.
اليوم أنشئ JoyOfTech كاريكاتير كوميدي ولطيف عبارة عن محادثة بين جلاكسي نوت والآيفون ، بحيث يتباهي كلاً منهما بالمميزات التي يملكها مثل الشاشة والوظائف والحجم وغيرها ، طبعاً أنا عجبني هذا الكاريكاتير وقمت بترجمته بسرعة وأحضرته هنا:
أكرر بأن هذا الأمر مجرد فكاهة من المصمم وكل هذا للترويح قليلاً و لنذهب بعيداً عن الأخبار ، والآن لا تنسى أن تقدم رأيك في التعليقات بالأسفل.(JoyOfTech)
مواضيع مشابهة:
  1. سامسونج جالاكسي أس 2 يتفوق على الآيفون 

الجمعة، 17 فبراير، 2012

- “[68] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة” + 1 مقالات إضافية




Posted: 17 Feb 2012 05:09 AM PST
نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 550 الف تطبيق او يزيد!
ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.
اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:

1- تطبيق دليل النجوم:


في الزمان القديم للجزيرة العربية لم يكن الناس يعرفون التقويم كما نعرفه حالياً، فاخترعوا تقويماً يعتمد على النجوم لمعرفة الفصول الأربعة في السنة (الشتاء، الربيع، الصيف والخريف) والأيام التي يعتاد فيها الناس على نزول المطر ، وكذلك لمعرفة التفاصيل الدقيقة لكل نجم، كأيام الزراعة والحصاد وغيرها ، وكذلك أوقات هجرة الطيور والحياة البرية والفطرية، فخرجوا بهذا التقويم الدقيق. برنامج دليل النجوم يخبرك عن طوالع النجوم في الجزيرة العربية، وعن طريق الاشعارات يخبرك عن دخول النجوم، ويقدم تفاصيل دقيقة عن أحوال الطقس والأمطار والربيع وهجرة الطيور والحيوانات البرية وكذلك الزراعة والحصاد لكل نجم. من الرائع ان نرى تطبيقات مثل هذه عربية، تصميم التطبيق رائع نشكر فريق تطوير التطبيق على جعله مجاني ونتمنى المزيد من الأعمال العربية الرائعة منهم.


iStars - دليل النجوم
مجاني  







المطور
BinSabih
الحجم7.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


متاح في متجر البرامج


2- تطبيق ABC-Clamp Monkey:

ليس هناك افضل من ان يستغل الأي فون او الأي باد كاداة لتعليم طفلك، ولذلك نحاول دائماً الاهتمام بتطبيقات الأطفال. هذا التطبيق الرائع يعلم الطفل بعض الكلمات الأنجليزية بطريقة مبتكرة فيجب على الطفل تكوين الكلمة من مجموعة من الأخشاب، التطبيق ايضاً يصلح لجميع الأ'مار فحتى ان لم يتعلم الطفل الكلمة فوضع الأشكال في مكانها الصحيح ينمى المهارات لدى الطفل. التطبيق رائع وانصح بتنزيله لأنه مجاني لفترة محدودة وايضاً يونيفرسال أي يعمل على الأي فون والأي باد.


ABC-Clamp Monkey
مجاني  







المطور
3CD
الحجم36.0 ميجا
الإصدار1.01
التقييم


متاح في متجر البرامج

3- لعبة Bad Mouse:

فأر عبقرى لكن سيء يهاجم مزرعتك وعليك الدفاع عنها وضربة، هذة هي فكرة لعبة Bad Mouse، سيظهر لك الفئران السيئة من الحفر وعليك ضربها بسرعه، لكن حذار أن تضرب الأرانب الطيبة فهي صديقتك، أجمع القلوب والزهور والساعات وحدث أدوات لتسهل عليك مكافحة الفئران،  لأن هناك بعضها يرتدي خوذ ويحتاج إلى أكثر من ضربة ليتم القضاء عليه، لعبة طريفة تحتاج إلى السرعة وتعجب الاطفال وهي مجانية لفترة محدودة جداً.


Bad Mouse
مجاني  







المطور
Jiguin
الحجم65.9 ميجا
الإصدار1.3.0
التقييم


متاح في متجر البرامج

4- تطبيق اخبار العمل الخيري:


تطبيق أخبار العمل الخيرى يهتم برصد أخبار وفعاليات العمل الخيري على الصعيد العربي والإسلامي ويقوم بتغطية المجالات الإغاثية والوقفية والإجتماعية والتعليمية وتبرز جانب التبرع والأعمال التنموية إلى جانب الدراسات والأبحاث المعنية بالمجال الخيري على المستوى الفردي أو المؤسسي.


اخبار العمل الخيري
مجاني  







المطور
Technical Standards Enterprise
الحجم3.5 ميجا
الإصدار1.1
التقييم


متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Fatify:

تطبيق Fatify من التطبيقات الترفيهية وحصلت على أكثر من إثنين مليون تحميل. فكرة هذا التطبيق ببساطة هى أنك تقوم بإلتقاط صورة لوجهك وتقوم بتحديد موقع العينين والفم ثم يضيف عليها مؤثرات ثلاثية الأبعاد ويجعلك تبدو بدين والتقاط صورة لنفسك بهذا الشكل او تحرك اصبعك حيث ان عينيك سوف يتبعان حركة اصبعك كما أن التطبيق يعطيك خيار تسجيل فيديو للعبك مع وجهك، وتستطيع مشاركة الصور والفيديوهات في الفيس بوك او اليوتيوب وغيرها من المواقع العالمية.


Fatify
مجاني  







المطور
Apptly LLC
الحجم17.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم


متاح في متجر البرامج

6- تطبيق WinZip:


كثير منا لا يعلم انه يستطيع فتح الملفات المضغوطة على جهازه، واذا جاءه بريد فيه ملف بصيغة ZIP يعتقد انه لا يستطيع فتح الا عن طريق الحاسب وهذا خطأ بل يمكنك فتحه عن طريق جهازك سواء كان أي فون او أي باد، تطبيق WinZip هو التطبيق الأشهر لضغط الملفات خاصة في عالم الويندوز أصبح الآن متاح في متجر البرامج، جاء التطبيق في نسخة الأولى بشكل جيد ومميز حيث انه يونيفرسال ويمكنك من مشاهدة عدد كبير جداً من الإمتدادات بعد فك الضغط مثل .txt, .doc, .docx, .xls, .xlsx, .ppt, .pptx, .rtf, .pdf, .key, .numbers, .pages, .htm, .htm, .jsp, .bmp, .jpg, .jpeg, .tif, .tiff, .png, .gif. التطبيق مجانى، الطريف أن التطبيق يعمل في عالم أبل والماك بإسمه Win وهو اختصار كلمة Windows :)


WinZip
مجاني  







المطور
WinZip Computing LLC
الحجم1.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


متاح في متجر البرامج

7- لعبة The Blocks Cometh By Halfbot:

لعبة The Blocks Cometh By Halfbot حصلت علي تقييم 4.5 من 5 في عدد كبير من المجلات التقنية المتخصصة وهى من الالعاب التى تعتمد على المهارة وسرعة التفكير، اللعبة عبارة عن شخص  يتساقط عليه حجارة وأشياء من أعلى وعليه تفادي أن تقع عليه ثم يقفز فوقها للوصول إلى أقصى إرتفاع ممكن وإذا سقطت فوقة فإنك تخسر اللعبة، اذا تعرضت للحجز من سقوط الصخور قم بإطلاق النار على الحواجز لتفجرها وتحرر نفسك، لعبة مجانية لفترة محدودة


The Blocks Cometh By Halfbot
مجاني  







المطور
Halfbot
الحجم19.9 ميجا
الإصدار1.5
التقييم


متاح في متجر البرامج

ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:
Posted: 16 Feb 2012 10:33 AM PST
بعد انتشار الإشاعات والخدع والكذب في المنتديات وعبر البريد والشبكات الإجتماعية، أصبح واجب علينا في آي-فون إسلام ان نقف وقفة لنخبرك ان لا تصدق كل ما يقال لك حتى وان شاهدته بعينك فقد تخدعك التقنية كما تفيدك وأعرض الامر علينا حتى نقوم بكشف الحقيقة لك.
انتشر خبر في بعض الصحف والمنتديات العربية منذ وقت طويل وللأسف حتى الأن مازال الخبر منشر ونصه كالتالى:
” انتشر بشدة تطبيق جديد لأجهزة آي فون يظهر الفتيات عاريات رغم ارتداءهن الملابس وقد لاقي هذا التطبيق إقبالا كبيرا من قبل الشباب. وقد كشفت الصحف عن تصريحات لمصدر امني أكد انه انتشر فى بعض مقاهي الانترنت تطبيق جديد خاصا بـ" آي فون 4″ يسمح برؤية الفتيات عاريات خلال تصويرها حتى وان كانت مرتدية لملابسها. وبحسب جريدة الفجر الجزائرية ان المصدر الأمني حذر من الاستخدام الجهنمي للتكنولوجيا التي استباحت أعراض الناس وان هناك بعض المقاهي استغلت شهوة الشباب لجني اكبر قدر من المال حيث يسمح للشاب بتطبيق جديد يفضح الفتيات ويزيل عنهن غطاء الستر مهما كان نوع الملبس اللاتي ترتديهن. وأوضح المصدر ان التقنية الجديد تسمح لأصحاب الهاتف النقال " أي فون 4″ بتحميل برنامج او تطبيق خاص من موقع الكتروني بمبلغ مليون سنتيم " نحو ألف دولار" يمكنه من رؤية أي فتاة التقط لها صورة او شريط فيديو عارية تماما”  المصدر مئات المواقع والجرائد
هذا هو نص الخبر التى يتناقله الكثيرون منذ مدة طويلة والعجيب ان من ينقل الخبر بعض الصحف المشهورة والملاحظ بشده أن البعض يصدق هذه الإشاعه “العارية” تماماً من الصحة. لكن الحقيقة لا نستطيع ان نلوم البعض فقد انتشرت فيدوهات فيها بالفعل تسجيل لأحد التطبيقات وهو يعمل… وبالطبع هذا الفيديو مزيف ولكن قد يكون مقنع للبعض.
نعلم هذه الأيام ان التطور التقني جعلنا نصدق كل شيئ، والتطور الهائل في اخراج وانتاج الوسائط المتعددة مكن العديدين من انتاج صور وفيديو مقنعة بشدة تجعلك تصدق أي شيئ، لكن ايضاً يجب ان لا نغفل ان هذا الأمر مستحيل ان يتم عبر جهاز جوال وعبر تطبيق وهذا يعود إلى عدة أسباب…اهمها ان هذا غير متاح تقنياً في جهاز صغير تكلفته بسيطة مثل أجهزة أبل وبعض الدول كما تعلمون تنفق ملايين الدولارات لوضع أجهزة بالمطارات ومناطق حيوية مخصصة لكشف الأسلحة المخبئة تحت الملابس، فإن كان هناك تطبيق يبلغ سعرة ألف دولار يقوم بنفس الدور بل وتعرية بالكامل، فلماذا لا تقوم الحكومات بشراء هذة التطبيقات وتوزيعها على رجال الشرطة وتوفير المبالغ الضخمة التى تنفق الأجهزة المعقدة والضخمة… إذا فالأمر منطقياً خدعة وحتى من الناحية العلمية يستحيل أن يقوم تطبيق بهذا الأمر لأنه يتطلب وجود تجهيزات خاصة بالجهاز وهى لا توجد بآي هاتف بالعالم، بالطبع الا مع الهاتف الذي يمتلكه جيمس بوند واصدقائه :)
يجب ان نوضح ان هناك بعض التطبيقات موجودة بالفعل في متجر البرامج تحت قسم تسلية، وفكرتها هو التقاط صورة لشخص ثم تركيب جسد عاري عليه ليتوهم ان هناك تطبيق يقوم بتعرية الأشخاص فعلاً… ولكن بالطبع ما هي الا خدعة ولا تليق بنا هذه الأمور ولا حتى من باب المزاح.
للذلك اسلم شيئ اذا رأيت اي فيدو او اي صورة يحاولون اقناعك بشيئ غير معقول، قل كلمة واحدة فقط…
فوتوشوب

لا تدع احد يخدعك. وان خدعوك فلا تقلق سوف نكشف خداعهم في حلقات…

كشف الحقيقة


إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer