Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 22 سبتمبر، 2014

أخبار بدعم الفيس تايم في السعودية قريبا

أخبار بدعم الفيس تايم في السعودية قريبا

Link to آيفون للعرب

أخبار بدعم الفيس تايم في السعودية قريبا

Posted: 22 Sep 2014 02:28 PM PDT

لمّح المهندس فيصل السابر عبر تويتر أن شركة الإتصالات السعودية (STC) ستدعم الفيس تايم أخيراً في أجهزتها بتحديث قادم خلال 3 أسابيع.

فقد ذكر المهندس فيصل بأن هناك مفاجأة قادمة خلال 3 أسابيع لعشاق الآيفون سيغرد بها قريباً وبعدها بدقائق وضع التغريدة التالية:

تلميح بدعم الفيس تايم في السعودية

حيث استخدم أيقونتي الوجه والساعة في إشارة إلى FaceTime ثم الأيقونة التي توضح بأنها قادمة للآيفون، وبعد أن قام المغردون بسؤاله حول التلميحات وإن كانت للفيس تايم فلماذا لا تكون متوفرة في أجهزة آيفون 6 حين إطلاقها رسميا يوم الجمعة القادم في السعودية، رد بتغريدة كتب فيها "Software update" مما يعني بأن دعم الفيس تايم سيكون عن طريق تحديث للنظام، مما يعني أن الدعم قد يشمل أجهزة الآيفون التي تم بيعها مسبقًا من شركة الاتصالات السعودية وليس للأجهزة الجديدة فقط.

يذكر أن خدمة الفيس تايم هي خدمة سهلة الإستخدام قدمتها أبل منذ 2010 تسمح لك بالمكالمات الصوتية والمرئية بين كافة أجهزة أبل سواءً الماك أوالآيفون أوالآيباد أو حتى الآيبود توتش عن طريق الإيميل أو رقم التلفون، الجدير بالذكر أن خدمة الفيس تايم حاليًا محجوبة من بعض شركات الاتصالات في الشرق الأوسط أبرزها السعودية والإمارات والكويت ومصر وإيران.

المصدر: عالم أبل

تمت كتابة هذا المقال أخبار بدعم الفيس تايم في السعودية قريبا على موقع آيفون للعرب.

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer