Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 28 أبريل، 2015

[جيلبريك فقط] كيف تشاهد الصور المتحركة في جاليري صور الايفون



لا يعرض نظام اي او اس ابل الصور المتحركة في تطبيق الصور (الجاليري) ، لو حدث وقمت بحفظ أي صورة متحركة على الايفون ستظهر في قائمة الجاليري ثابتة بدون حركة .
هذا الامر يمكنك تغييره فقط لو كان هاتفك الايفون يمكنه الولوج الى متجر (سيديا ) للهواتف المكسور حظرها (جيلبريك) فقط .
يمكنك الاستعانه باحدى التطبيقين (المجانيين) Giffy أو GIFViewer ليتم عرض الصور المتحركة في جاليري الصور مباشرة ، بدون اي اعدادات اخرى مطلوبة بعد تثبيت أي منهما .

Imoji تطبيق جديد للايفون يحول صورك السيلفي الى شخصيات كارتون

لو كنت من هواة الدردشة عبر الايفون والصور السيلفي الشهيرة ، تطبيق Imoji اذن سيناسبك تماما ، وهو تطبيق جديد متاح مجانا على متجر ابل للايفون بمختلف موديلاته.
التطبيق يتيح لك التقاط صور سيلفي ووضع صورتك في صور كارتونية واستيكرات مختلفة مضحكة ومسلية ، ومشاركة اصدقائك بها عبر تطبيق الرسائل iMessage المدمج في هواتف الايفون .
221
التطبيق متاح لاصدار اي او اس 7 وأعلى ويمكنك تحميله مجانا من هنا .

أبل تطلق تحديث iOS 8.4 الجديد لمستخدمى آى فون قبل الكشف عن iOS 9


أعلنت أبل عن إطلاق الإصدار التجريبى الثانى من نظام iOS 8.4، الذى سيشكل التحديث الأخير لنظام iOS 8 قبل أن تقوم الشركة بالكشف عن iOS 9 خلال مؤتمر المطورين WWDC القادم. مزايا تحديث iOS 8.4 أهم ما يميز هذا الإصدار التجريبى هو إطلاق تطبيق جديد خاص بالموسيقى يلعب دورًا أساسيًا فى خدمة بث الموسيقى، التى من المرجح أن تعلن عنها الشركة خلال مؤتمر المطورين القادم، وأشار موقع "9to5mac" الأمريكى إلى أن أبل أطلقت أيضًا الإصدار التجريبى الأول بيتا من iOS 8.4 الخاص لجميع المستخدمين ولم تعلن شركة أبل عن مواصفات أو مزايا يتمتع بها هذا الإصدار التجريبى الجديد سوى أنه سيحمل فى جعبته بعض التحديثات والإصلاحات العادية لعدد من المشاكل الموجودة فى الإصدارات السابقة، ويمكن للمستخدمين تحميل هذا الإصدار التجريبى الجديد من نظام iOS 8.4 من خلال موقع المطورين الخاص بشركة أبل. عيوب تحديث IOS 8,3 واجه بعض المستخدمين مشكلات فى تحديث IOS 8.3 السابق، وكان منها انقطاع اتصال الواى فاى عشوائيا ومشكلة مساحة تخزين خدمة iCloud. هاتف ذكى تحديث ابل ايفون IOS 8.4 

آبل تغري أصحاب الأندرويد بمبادلة أجهزتهم بآيفون جديد

ايفون الامير

تتحضر آبل لتوسيع نطاق برنامج مبادلة الأجهزة المستعملة والقديمة بآيفون جديد، ليشمل لأول مرة أجهزة المنافسين، تحديداً الأندرويد وبلاك بيري حيث يمكن لأصحابها بيعها إلى آبل والحصول رصيد يمكن استخدامه بشراء آيفون جديد.
ومن المتوقع أن تستخدم آبل نفس الطريقة الحالية مع برنامجها الموجود لإستبدال الآيفون، حيث ستكون مسؤولية موظفي الشركة في متاجرها المنتشرة حول العالم التحقق من الجهاز المقدم إليهم، وفحص حالته الشكلية والوظيفية وبعدها تقدير قيمته.
وسيبدأ هذا البرنامج خلال الأسابيع القادمة بعد إنتهاء تدريب موظفي متاجر آبل الذي سيبدأ هذا الأسبوع على فحص الأجهزة بدقة وعناية وتقدير قيمة عادلة لها ومبادلتها ببطاقة تحمل رصيد من آبل.
كما سيساعد موظفي آبل عند تبديل أجهزة الأندرويد والبلاك بيري بآيفون على نقل سجل جهات الإتصال من تلك الأجهزة إلى الآيفون، إلا أن نقل باقي البيانات والملفات من صور وفيديوهات وأغاني ستكون من مسؤولية الزبون.
وبدأت آبل برنامجها لتدوير ومبادلة الآيفون القديم بآخر جديد منذ منتصف 2013، حيث كانت تقبل النسخ القديمة من الآيفون واعطاء نسخ أحدث مثل آيفون 5 و5 اس و 5 سي.
وفي البداية كان البرنامج يقتصر على أمريكا فقط، لكن لاحقاً توسع ليشمل كندا و أوربا واستراليا. حتى أن آبل أطلقت العام الماضي برنامج مشابه لمبادلة الآيباد القديم بآخر جديد.

ايفون الامير

التطبيقات المدفوعه ولكن مجانيه لهذا اليوم هي كالتالي:

City Maps 2Go Pro » Offline Map and Travel Guide
خريطة بدون اتصال بالإنترنت و مرشد سياحي عند السفر
القيمة الأصليه $4.99 لكن اليوم مجانا! 

للذهاب للرابط إضغط هنا


لعبة Alpha Zero
القيمة الأصليه $2.99 لكن اليوم مجانا! 
للذهاب للرابط إضغط هنا


Wants and Needs
منظم للمهام والأهداف الشخصية والرغبات واليوميات
القيمة الأصليه $1.99 لكن اليوم مجانا!

للذهاب للرابط إضغط هنا

Sketchworthy - Notes, Sketches, and Ideas
مسودة محترفة تمكنك من إضافة الصور والرسم
القيمة الأصليه $2.99 لكن اليوم مجانا!

للذهاب للرابط إضغط هنا

Chemio - A Student's Chemical Reference
تطبيق للكيميائين والمهتمين بالكيمياء .. مرجع تفاعلي للعناصر وخواصها بطريقة جميلة
القيمة الأصليه $1.99 لكن اليوم مجانا!

للذهاب للرابط إضغط هنا


الحق حملها من ألآب ستور الآن قبل ما يرجع السعر الأصلي ! 

Wiper : تطبيق جديد للتواصل يتيح لك الغاء رسائلك بعد وصولها للمستقبل

ايفون الاميرWiper هو اسم تطبيق جديد من تطبيقات التواصل الفورية ، التي تملأ متاجر الهواتف هذه الايام ، وان كان يأتي بميزة جديدة ورائعة وعملية ايضا تفتقدها أغلب هذه التطبيقات .
بالاضافة الى ارسال النصوص والرسائل والصور ومقاطع الفيديو ، وايضا اجراء المكالمات الصوتية ، يتيح التطبيق بضغطة زر واحدة الغاء اي رسالة قمت بارسالها من هاتفك ، وهاتف المستقبل ايضا ، بمجرد الضغط على كلمة Wipe.
التطبيق ايضا يوفر المكالمات الصوتية بين المشتركين بتقنية وجودة عاليتين.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer